أخر الأخبار
يقتل خالته المسنة ويغتصبها لسرقة أموالها
يقتل خالته المسنة ويغتصبها لسرقة أموالها

القاهرة - الكاشف نيوز

اغتصب طالب بالدقهلية خالته المسنة وقتلها لسرقة أموالها، وتمكنت مباحث الدقهلية من ضبطه بعد خمس ساعات من ارتكابه الجريمة.

تلقى اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شربين بالعثور على جثة مسنة تدعى أم هاشم رزق عماشة، 72 سنة، مقتولة بشقتها بقرية محلة انجاق دائرة مركز شربين.

اننقل لمكان الواقعة ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم محمد زين مفتش المباحث وتبين أن الضحية تم قتلها خنقا، حيث عثر على جثتها مسجاه على ظهرها على سرير حجرة النوم وملفوف حول رقبتها «إيشارب» بالإضافة إلى لف سلك تليفون على رقبتها والطرف الآخر مربوط بمقبض كالون حجرة النوم، وأكدت المعاينة وجود بعثرة بمحتويات الغرفة المجاورة، بالإضافة لسلامة جميع أبواب ونوافذ الشقة.

وأكدت شقيقة القتيلة سرقة غويشتين وحلق ذهب كانت ترتديها المجني عليها وأدلت بأوصافها، وأشارت إلى أن شقيقتها تسكن بمفردها وتقوم برعايتها من وقت لآخر، وتحرر محضر بالواقعة أحيل للنيابة التى قررت ندب الطبيب الشرعى لفحص الجثة وبيان اسباب الوفاة.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة ابن شقيقة القتيلة ويدعى «عبد الرحمن. ح»، 17 سنة، طالب، حيث تم ضبطه أثناء محاولته بيع المصوغات الذهبية، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه بعد استئذان النيابة العامة واعترف تفصيليا بارتكاب واقعة القتل بغرض السرقة، كما اعترف باغتصاب الضحية بعد كتم أنفاسها.

واعترف المتهم بقطع سلك التليفون وربطه حول عنقها وربط الطرف الثاني في مقبض باب غرفة النوم وسحبه من الخارج أكثر من مرة ليتأكد من وفاتها، ثم قام بسرقة مصوغتها بالإضافة لسرقة مبلغ 1200 جنيه كانوا بالغرفة الأخرى.