أخر الأخبار
هيئة إدارية جديدة لتجمع لجان المرأة الأردنية في محافظة إربد
هيئة إدارية جديدة لتجمع لجان المرأة الأردنية في محافظة إربد
عمان-الكاشف نيوز:وافق المجلس الأعلى لتجمع لجان المرأة الأردني على تشكيل المجلس المحلي لتجمع لجان المرأة الأردنية في محافظة إربد.
ويتكون المجلس الجديد من ياسمين محمد الزعبي مقررة التجمع، وليلاس نصري الدلقموني أمينة السر، وأروى بني الدومي أمينة الصندوق، وريم الصبح منسقة لواء القصبة، وزهور الشرمان منسقة لواء المزار الشمالي، وعندليب الرفاعي منسقة لواء الرمثا، والمهندسة هيام طوالبة منسقة لواء بني كنانة، وظبية الغزاوي منسقة لواء الأغوار الشمالية، وختام الريحاني منسقة لواء بني عبيد، وفاطمة بني ياسين منسقة لواء الكورة، ومريم أبو بكر الدعجة منسقة لواء الطيبة، ودعاء العزام منسقة لواء الوسطية، والصحافية علا عبيدات الناطق الإعلامي الرسمي باسم التجمع.
يشار إلى أن تجمع لجان المرأة الأردني، تأسس عام 1995 ويضم في عضويته عدداً كبيراً من السيدات من مختلف محافظات المملكة، وتترأس سمو الأميرة بسمة بنت طلال التجمع الذي تتوزع فروعه في 12 محافظة أردنية .
ويعد تجمع لجان المرأة في محافظة إربد من أقدم الهيئات العاملة في القطاع النسائي بالمحافظة، وسبق وأن قدم العديد من المشاريع لتمكين المرأة الأردنية وتدريبها وتشغيلها، كما يسعى التجمع للنهوض بالمرأة الأردنية، من خلال تدريبها وتأهيلها في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والبيئية والتشريعية والصحية.