أخر الأخبار
3 أبناء يشعلون النار في والدهم داخل غرفة نومه
3 أبناء يشعلون النار في والدهم داخل غرفة نومه

القاهرة - الكاشف نيوز :

تخلص 3 أبناء من والدهم، في لحظة ضجر وضيق منه، بإشعال النار فيه داخل غرفة نومه بنجع سلطان بقرية جهينة الشرقية بمحافظة سوهاج.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل بدائرة المركز، وتبين نشوب الحريق بمنزل 'ع إ ع' (مدرس مفصول)، يقيم بناحية نجع سلطان التابع لقرية جهينة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات والفحص، عثر على جثة مالك المنزل ملقاة على السرير 'متفحمة'، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'محمد' (17 عاما، طالب بدبلوم الزارعة)، و'مصطفى' (13 عاما، طالب بالمرحلة الإعدادية)، و'عبد الحكيم'، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، وجميعهم أبناء المجني عليه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترف الأول والثاني بارتكاب الواقعة لقيام والدهم بالتعدي الدائم عليهم وعلى والدتهم وتجريدها من ملابسها وإخراجها من المنزل في ذلك الوضع، بالإضافة إلى أنه سيىء السمعة وتم فصله من عمله بالتربية والتعليم لذات السبب.

وقال المتهمون: إنهم أرسلو شقيقهم الأصغر لشراء جركن بنزين وسكبوه على والدهم وهو نائم عقب تعاطيه جرعة كبيرة من المواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة للتتولى التحقيق في الواقعة.