أخر الأخبار
شكوى بحق وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية
شكوى بحق وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية

الكاشف نيوز : 

أقدم لأمركم شكواي هذه بحق وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية , ذلك أنه تم تبليغي بأنه تم إنهاء خدماتي في وزارة الصحة التي باشرت العمل فيها بناء على كتاب تعييني في الوزارة بتاريخ 21/ 1/ 2014 لأسباب لا أعرفها وأجهلها , وأنه يتعين علي مغادرة مكان عملي الذي عينت فيه وهو في مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه .

الكرام المحترمون :

لقد تعذرت الجهات المعنية في ديوان الخدمة المدنية وعللت سبب فصلي من وظيفتي التي لم أتقاض أي مبالغ مالية نظير هذه الخدمة التي إمتدت على مدى شهور سبعه لم أتوان فيها للحظة عن تقديم كافة الواجبات المنوطة بها , بأنه حدث خطأ في التعيين حيث أنهم إعتمدوا في كتاب التوظيف على أنني أحمل شهادة البكالوريوس في التمريض علمأ بأنني أحمل شهادة الدبلوم في التمريض , وعينت على حساب الحالات الإنسانية.

سؤال يطرح نفسه في ظل هذا الوضع غير الإنساني الذي وضعوني فيه وأسرتي ؛ من هو المسؤول عن هذا الخطأ هل هو الشخص الذي وظف نتيجة لذلك أم من أعلمه بالوظيفه ؟ ومن يتحمل مسؤولية دفع رواتب له نظير عمله شهورأ سبعة ؟ أسئلة أضعها برسم الإجابة على طاولة المسؤولين من خلال ' الكاشف نيوز ' لعلي أجد من يعيد الحقوق لأصحابها ويقوم على إنصافي ... !!.

مقدمته الممرضة
جهينة حسن مصطفى الوهيبي