أخر الأخبار
مناشدة لوزير التعليم العالي
مناشدة لوزير التعليم العالي

الكاشف نيوز :

أرجو منكم التكرم علي بمد يد العون والمساعدة بإيصال رسالتي لمعالي وزير التعليم العالي ولي جهة تهتم بالأشخاص المعاقين وحقوقهم ،فأنا طالب مقعد مصاب بشلل رباعي حسي وحركي لا اقوى على التحرك إلا من خلال الكرسي الكهربائي المتحرك ادرس في جامعة ال البيت في كلية الاداب تخصص اللغة الانجليزية ، حيث تم قبولي على مقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة. 

فمعاناتي تتلخص بعدم قيام جامعة ال البيت بمراعاة شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث انه لا يتم طرح المواد التي يجب ان اقوم بتسجيلها إلا في الطوابق العلوية ، أم في المجمعات التدريسية التي يوجد فيها مصاعد ولاكنها غير عملة ومعطلة منذ زمن ، أو في مبني الكليات التي لا يوجد بها مصاعد اصلا . 

فطلبي بسيط جدا هو أن استطيع ممارسة حقي بالتعلم ،وان يتم نقل الشعب التي تم تسجيها بجدولي للفصل الأول القادم 2014/2015 حيث انه لا يوجد شعب بديلة لها ضمن القاعات الارضية اطلاقا ،فبعد أن تم مراجعة دائرة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلبة وعمادة كلية الاداب ورئاسة الجامعة لا يوجد إجابة على طلبي فالكل يخلي مسؤولية من هذا الموضوع. فإذا كانت الجامعة عاجزة عن توفير الحد الادنى من حقي انا وغيري من الاشخاص المعاقين حركيا ،لماذا يتم قبولنا فيها بالأصل ونوع القبول ذوي احتياجات خاصة ؟ 

ارجو منكم مد يد المساعدة لي بعد ان ضاقت علي الامور ، حيث انه لا يوجد احد يستطيع حملي انا ومقعدي لحضور المحاضرات في الطوابق العلوية . فأرجو منكم بان تنظروا لي بعين الرعاية الأبوية وتعطفوا علي بمساعدتي لأستطيع ان اكمل دراستي بعد ان عانية اشد المعاناة من هذا الموضوع في الفصول السابقة . 



المستدعي (الطالب) : بدر عايد عقلة الخوالدة 
رقم الطالب : 1300307018 
رقم الهاتف : 0772133996