أخر الأخبار
الوحدات يحل ثانياً في بطولة الظفرة الودية
الوحدات يحل ثانياً في بطولة الظفرة الودية

الكاشف نيوز - وكالات

احتل الوحدات المركز الثاني ببطولة الظفرة الدولية الثالثة بعدما تغلب على الفريق المنظم الظفرة مساء امس بنتيجة (1-0   ) وذلك في المجريات التي شهدها ستاد حمدان بن زايد آل نهيان بإمارة ابوظبي.
وفاز الرفاع البحريني بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على الوحدات بالركلات الترجيحية (4-3) اثر تعادلهما بهدفين لمثلهما، وفوزه كذلك في مباراته الثانية على الظفرة بأربعة اهداف نظيفة.
وقدم الوحدات اداء نشطاً في الشوط الاول وبدا ممسكاً بزمام المبادرات الهجومية التي لم ترق الى مستوى هز الشباك نظراً للتسرع الكبير الذي شاب اداء اللاعبين امام المرمى، فيما كانت لمحمد الباشا فرصة رائعة عندما سدد احدى الكرات المرفوعة بطريقة اكروباتية لكنها علت المرمى لتظل المجريات على حالها حتى الدقيقة (42) عندما تقدم فراس ليمنح الكرة على طبق من ذهب الى احمد ابواكبير الذي سددها على يمين الحارس لترتد من القائم وتعانق الشباك هدف المباراة والوحدات الاول.
في الشوط الثاني واصل الوحدات محاولاته للتسجيل لكنه اصطدم بالجدار الدفاعي الذي شيده الظفرة اغلب الوقت، فيما عمد الاخير الى الحفاظ على الهجمات المرتدة كأحد الاسلحة الرئيسية التي انتهجها لدرء المحاولات التي بسطها الوحدات اغلب الوقت وتعززت بعد التبديلين اللذين اجراهما المدير الفني عبدالله ابوزمع عندما دفع بعمر قنديل بدلاً من احمد ابوكبير واحمد هشام بدلاً من حاج مالك.
الدقائق الاخيرة من عمر المباراة شهدت محاولات طموحة من قبل الظفرة لتحقيق التعادل لكنها اصطدمت بالوقع الدفاعي الضاغط للوحدات الذي نجح في مواصلة سيطرته على المجريات حتى صافرة النهاية.
ومثل الوحدات في مباراة الظفرة كل من حماد الاسمر، علاء المطالقة، باسم فتحي، محمد الباشا، فراس شلباية، احمد الياس، صالح راتب، عامر ذيب، احمد ابو كبير (عمر قنديل)، حاج مالك (احمد هشام) وبهاء فيصل.
وحصل قائد فريق الوحدات عامر ذيب على لقب أفضل لاعب في مباراة الوحدات مع الظفرة وكذلك افضل لاعب في البطولة.
وينتظر أن يعود وفد الوحدات من ابوظبي اليوم بعد انتهاء مشاركته ببطولة الظفرة رغم المساعي التي بذلتها ادارة الوفد لتأمين مواجهات ودية مع اندية المقدمة في الامارات إلا أن هذه المساعي اصطدمت بارتباطات الاندية الاخيرة الامر الذي اضطر ادارة وفد الوحدات الى العودة الى عمان لمواصلة التحضيرات للاستحقاقات المحلية المقبلة ويتقدمها بطولة الدوري.