أخر الأخبار
علي جمعة: الإخوان نشروا خبر وفاتي قبل محاولة اغتيالي
علي جمعة: الإخوان نشروا خبر وفاتي قبل محاولة اغتيالي
الكاشف نيوز:
أكد مفتي مصر السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، الدكتور علي جمعة، أنه فوجئ باتصال من مطار القاهرة الدولي، وقت حكم تنظيم الإخوان الإرهابي، يخبره بأن هناك شحنة قادمة باسم دار الإفتاء المصرية.
وقال جمعة، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" عبر فضائية "إكسترا نيوز" المصرية، "أرسلت مندوباً لاستلام الشحنة المجهولة، وعندما أحضرتها وجدت مكتوباً عليها رئاسة الجمهورية بين قوسين".
وتابع مفتي مصر السابق "من باب البروتوكول لم أفتحها، واتصلت بالرقم الذي أخذته من رئيس ديوان محمد مرسي ووجدته خطأ، فعاودت الاتصال على الرقم القديم، فرد عليّ رئيس الديوان محمد رفاعة الطهطاوي، وأخبرته عن الشحنة المجهولة فطلب مني إرسالها لهم".
وأشار جمعة، إلى أنه حتى الآن لا يعلم ماذا كان داخل هذه الشحنة؟ وما هو الشيء الغريب الذي كان فيها؟
وأضاف عضو هيئة كبار العلماء، "الإخوان حاولوا اغتيالي وكانوا يرغبون في تقديم رأسي هدية ليوسف لقرضاوي وجاء 4 ومعهم خامس يحملون أسلحة رشاش وخرجت مرتدياً الزي الأزهري متوجهاً للمسجد لأعطي درساً بعد صلاة الجمعة، وتفاجأت بطلقات من النيران تحيط بي فحاولت الانخفاض".
واستكمل جمعة "حدثني أحد المحققين أن من حاولوا اغتيالي اضطروا للانسحاب بعد إصابة أحدهم برصاص في ساقه، وحين دخلت المسجد خطبت الجمعة عن الخوارج وموقف سيدنا النبي منهم، وهو يقول إنهم كلاب أهل النار لأنهم ينقلون إلى العالمين صورة من صور التحريف والتخريب تحت عنوان الإسلام والتمسك به".
واختتم مفتي مصر السابق حديثه "الإخوان نشروا خبر وفاتي قبل محاولة اغتيالي بدقائق وبعدها قاموا بحذفه".