أخر الأخبار
10 نصائح سحرية لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك
10 نصائح سحرية لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك

عمان - الكاشف نيوز

يرغب الرجل دائماً في التغيير والتجديد، ويمل سريعاً من الأمور المعتادة وإن كان يراها جميلة في البداية، وهنا تأتي ضرورة أن تكوني مثيرة ومتجددة دائماً في علاقتك الزوجية.
ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال بعض الأفكار التي ستساعدك في التمتع بحياة زوجية متجددة وسعيدة، وستكسر الروتين اليومي لحياتك الزوجية:
1. التجديد في الشكل.
فاجئي زوجك بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة مكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً خاصاً لمفاجأته، كزي الممرضة مثلاً أو غيرها من الأزياء المتوافرة حالياً بالسوق وأشعريه بأنكِ نجمة سينمائية.
2. الغموض جذاب أحياناً.
من المثير أن يشعر زوجك بأنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيداً بشعوره أنه ما زال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأن أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، ما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج.
3. مدح الزوج.
امدحي زوجك واشكريه على ما يقدمه لكِ ولأطفالكما، فشعوره بالعرفان والمدح يجعله يشعر بأنه مميز في حياتك، وأنه أحلي من “مهند” وأرق من “راغب علامة”.
4. المبادرة في العلاقة الزوجية.
لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحياناً بزمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر كي لا تفقد العلاقة تلقائيتها.
5. الاهتمام بالنفس.
لا مانع من أن تجددي في نفسك، وثقي أن تغيير مظهرك أمام زوجك بشكل مستمر ولا يتوقعه حينما يعود إلى المنزل، شيء يزيده قرباً منك ورغبة في اكتشاف الخطوة التالية.
6. التجديد في العلاقة الزوجية.
اقتبسي الأفكار من المواقع الهادفة على الإنترنت، وجربي حركات وأوضاعاً غير تقليدية داخل العلاقة، ولو كانت مداعبات عادية خلال اليوم تذيب الجليد بينكما.
7. إعطاء الحرية للزوج.
اتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته وحريته، ولكي يشعر بأنه يفتقدك، وثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك أشد قوة وصلابة.
8. تغير الروتين في المنزل.
التجديد دائماً مطلوب، غيري ديكورات المنزل بإضافة بعض اللمسات الرقيقة، وغيري أماكن الأثاث، وأضيفي الزهور الطبيعية أو تلك الصناعية لتهيئة جو رومانسي.
9. السفر.
خططي لإجازة قصيرة، فالسفر يُعد من أفضل الوسائل الفعالة لتغيير روتين الحياة الزوجية، وخلق حالة من الاستمتاع والاسترخاء بعيداً عن المنزل.
10. المشاركة في الأنشطة المختلفة مشاركة الزوجين في الأنشطة المختلفة يخلق تفاعلاً وتواصلاً بينهما حتى لو كانت أنشطة بسيطة، واحرصا على الخروج للتنزه باستمرار، ويمكنكما أيضاً ممارسة التمارين الرياضية معاً لتجديد النشاط والدورة الدموية.