أخر الأخبار
تصرفات للرجل تفسد العلاقة الجنسية .. بينها الكسل
تصرفات للرجل تفسد العلاقة الجنسية .. بينها الكسل

عمان - الكاشف نيوز

غالباً ما تكون الأمور تسير بإتجاه إيجابي، فأنت وزوجتك في المزاج للملائم للعلاقة الحميمة. وفجأة تقول شيئاً ما يفسد الأمر، وفي أحيان أخرى تقوم بتصرف ما يجعل العلاقة تتوقف أو تكمل وإنما بشكل آلي خال من العواطف. 
الإعتراض 
لا تعترض على أي شيء، فإن كانت تريد أن تبقي الأضواء ساطعة عليك الموافقة، وإن كانت تريد الظلمة وافق أيضاً. كل ما يجعلها تشعر بالراحة النفسية عليك الموافقة عليه، محاولة فرض ما يسعدك سيجعلها تغضب لأنها ستشعر بأنك تفرض شروطك. إن كانت شروطها تزعجك حاول حلها في مناسبة أخرى لكن بالتأكيد ليس قبل العلاقة الحميمة. 
توقيت خاطئ للرومانسية 
يمكنك أن تظهر رومانسيتك قبل العلاقة أو خلال فترة المداعبة لكن القيام بذلك في منتصف العلاقة سيفد المزاج برمته. لا نقول بأنه عليك إستثناء الرومانسية بشكل كلي بل عليك أن تدرك بأن الرومانسية المفاجئة وسط العلاقة ستفسدها. يمكنك أن تخبرها بأنك تحبها خلال العلاقة لكن هذا أقصى ما يمكنك إعتماده. 
علامات بسيطة لا يلحظها الرجل تدل أن زوجته لا زالت تحبه
الإشارة إلى عيوبها 
إن كانت قد إكتسبت كيلوغرامات إضافية فهي تدرك ذلك ولا تحتاج إليك لتذكيرها بذلك خصوصاً خلال العلاقة. لا تتطرق إطلاقاً إلى عيوبها لأن ذلك ينم عن وقاحة وقساوة. أما في حال كانت هذه العيوب تتعلق بروائح جسد منفرة فعليك إختيار المكان والتوقيت المناسبين للحديث حول الأمر وبالطبع بأسلوب لبق لا يجرح شعورها. 
المبالغة في المديح 
بالطبع تحب النساء المديح والغزل لكن تبالغ بذلك فالنتيجة هي نفسها كما لو كنت تشير الى عيوبها. بالإضافة الى واقع أن المبالغة في المديح تجعل الموقف برمته يبدو غريباً فأنت وبطريقة غير مباشرة تلمح إلى أنك تظن بأنها أفضل منك بأشواط .. أي أنك لا تملك ثقة بالنفس. 
الصمت المطبق أو الأصوات الصاخبة 
قلة قليلة من الرجال تصدر الأصوات خلال العلاقة الحميمة، لكن في حال كنت واحداً منهم فعليك التحكم بذلك لأنها من الأمور التي تقتل الرغبة عند النساء. في المقابل فإن الصمت المطبق له التأثير نفسه، فحين تكون لا تظهر أي ردة فعل فهي ستستنتج بأنها لا تمنحك المتعة الكافية وبالتالي تشكك بنفسها وقدراتها.