أخر الأخبار
محتارة بين مزاولة مهنتي المرهقة أو أكون ربة بيت
محتارة بين مزاولة مهنتي المرهقة أو أكون ربة بيت

السلام عليكم

أنا متزوجة منذ سنتين ونصف تقريبًا، زوجي من أفضل خلق الله، والحمد لله، فيه كل الميزات التي أردت أن تكون في زوجي، نعم الزوج الصالح، ونعم الأخلاق.
عمري 26 سنة، مهندسة شبكات، لما تزوجت كنت في السنة الأخيرة من دراستي، وبعد التخرج، كنت ربة بيت لمدة 5 أشهر، بعدها بدأت مزاولة مهنتي.
أحببت مزاولة مهنتي، لكن هناك ضغط كثير في العمل، وفي بعض الأحيان يكون العمل ليلاً أيضًا، فلم أعد أجد وقتًا كافيًا، لا لنفسي، ولزوجي ومنزلي، مع ذلك دعمني زوجي، كما أعطاني الاختيار لكي أكمل في العمل، أو تركه؛ لأنه قادر على إعالتي ماديًا.
بعد 6 أشهر من العمل صحتي تدهورت قليلاً، فقررت الجلوس في المنزل إلى حين وجود عمل مناسب أكثر، لكن أسرتي لم تكن راضية عن قراري، فهي لا تريد مني أن أكون ربة بيت، وتضغط علي لكي أجد عملاً، لكني الآن لم أعد أعرف ماذا سأفعل.
من ناحية درست لسنوات لأصير ما صرت عليه، لكن في قرارة نفسي أريد أن أكون ربة بيت، وليس لدي الجرأة لاتخاد القرار، زوجي أراد مني أن أقرر بنفسي، وهو سيدعمني في كلتا الحالتين، وهو أيضًا سيكون سعيدًا إن أعطيته اهتمامي وحبي ووقتي.
ملاحظة: ليس لدينا أطفال، وأوقات العمل الذي كنت أزاوله: أخرج من البيت في 7:30 صباحاً، وأرجع البيت في 7 مساء، وفي بعض المرات أذهب للمكتب ليلاً حتى الصباح.