أخر الأخبار
أشكو من كثرة التفكير وتضييع الوقت فيه
أشكو من كثرة التفكير وتضييع الوقت فيه

السلام عليكم

أفكر في كل شيء، سواء كان بسيطاً أو لا، أحياناً تكون مسألة دينية، وأبحث عنها، وأجد فيها اختلاف الآراء، وذلك يجعلني أبحث وأفكر أكثر، وأحياناً تكون مفيدة، لكن تكون في غير وقتها، أو أحياناً أفكر في عبارات قلتها أو حتى سأقولها، إذا كانت رسالة مثلاً أو أشياء فعلتها.
عندما أبحث عن معلومة أضيع وقتاً طويلاً حتى أجده، حتى لو كان فيديو ترفيهي مثلاً، ولا أتذكر عنوانه على اليوتيوب، ويصيبني هم، وأضيع ساعات في أشياء مثل هذه.
مشكلتي أني لا أستطيع السيطرة على نفسي، وأنا لدي امتحانات، وأريد أن أحصل على مجموع عال، وبعد ضياع الوقت، ألوم نفسي كثيراً، ولا أستطيع التركيز أثناء المذاكرة، وأنسى كثيراً، وكل هذا يوترني.
معظم الوقت أشعر بالحزن، وأفكر بشكل سلبي في أبسط الأشياء حتى وإن كان الشيء لم يحدث بعد، وأبكي كثيراً، وأحياناً أستيقظ من النوم، وأبكي بدون سبب معين، وأشعر بأن ليس لدي طاقة للنهوض، وأحياناً أبكي على أشياء لا تستحق البكاء.
عندما أضحك أشعر بالندم على ضحكي، أصبحت معظم الوقت مرهقة، وأشعر بالصداع، وازدادت الهالات السوداء حول عيني، وأشعر بآلام كثيرة، وضربات قلبي تزداد، ولا أريد التحدث مع معظم الناس.
أحاول أن أظهر نفسي أمام الآخرين أني على ما يرام، وأفكر كثيراً في تعاملي، وأعتذر على أشياء لا تستدعي الاعتذار، وأصبحت في ضغط عصبي مستمر، وأندم كثيراً، وحتى النوم لم يعد مريحاً، وأجد صعوبة في أخذ قراراتي، لا أعرف إن كانت هذه أشياء تستحق الاستشارة.