أخر الأخبار
فوز وتعادلان في ختام الأسبوع الأول لـدوري المحتـرفـيـــن
فوز وتعادلان في ختام الأسبوع الأول لـدوري المحتـرفـيـــن

عمان - الكاشف نيوز

فاز الوحدات على الصريح (2-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام الأسبوع الأول لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، ليستهل (حامل اللقب) مشواره بنجاح.
وأنهى الوحدات الشوط الأول متقدماً بهدف محمود زعترة، قبل أن يعزز رجائي عايد التقدم بهدف ثان في الدقائق الأخيرة للمباراة التي فرض فيها الوحدات سيطرته منذ البداية على مجريات اللعب، في الوقت الذي حاول فيه الصريح تأكيد الصورة الجيدة التي ظهر بها هذا الموسم خلال بطولة كأس الأردن.
وفي مباراة أخرى جرت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا، سجل الفيصلي هدفاً متأخراً عن طريق هاني الطيار، ليخرج متعادلاً (1-1) مع مستضيفه اتحاد الرمثا الذي كان المبادر بالتسجيل عبر محمد خير. وقد عانى الفيصلي خلال دقائق المباراة، جراء الأداء اللافت لفريق الاتحاد الذي كان الأقرب لجني النقاط، مع الإشارة إلى أن الأخير أضاع ركلة جزاء مطلع المباراة.
وفي ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب، تعادل الأهلي والجزيرة (0-0)، في مباراة جاءت أحداثها متفاوتة المستوى من ناحية السيطرة الميدانية، مع أفضلية نسبية للاعبي الجزيرة، لكن كافة محاولات الفريقين في الوصول إلى الشباك باءت بالفشل في ظل التسرع الذي لازم الأداء.