أخر الأخبار
أسرتي مصابة بالتشتت بسبب زوجة أبي .. ما الحل؟
أسرتي مصابة بالتشتت بسبب زوجة أبي .. ما الحل؟

السلام عليكم 

مشكلتي مع زوجة أبي التي تقاطعني منذ سنوات، انفصل والداي وأنا بسن 12 سنة، بعد خلافات ومشاكل طويلة، وأنا وأخي الأصغر بقينا عند والدنا.
بعد أربعة أعوام تزوج أبي مجدداً، وكانت علاقتي بزوجته طيبة، ولكن بعد مدة من الزمن بدأت الخلافات، وكانت دائماً تتهمني أني أريد أن أخرب بيتها، وأطلقها، وهذا ليس بصحيح.
دامت الخلافات والقطيعة لأشهر، وفي عام 2018م اتهمتني بأني عملت لها سحراً، أو أن أمي عملت سحراً وأنا ساعدتها! وهذا كذلك ليس بصحيح.
أبي يصدق نظريتها أن أمي وجدتي عملتا لهما سحراً، ويلومني على مساندتهم والتكتم عليهم.
غادرت بيتنا العائلي لبيت جدي القريب منهم، ولكني دائماً أسمعها تصرخ، وتتهمني كذباً وزوراً، وقطعت عني إخوتي، وحتى أبي يكلمني مرات كل عدة أشهر خفية منها.
الحمد لله، أنعم الله عليّ بمنحة للدراسة في الخارج في نفس العام، فغادرت بدون نية للرجوع، ورزقني الله بزوج صالح، وابن محب، ولكن قلبي يشتاق لأبي وإخوتي، وحتى عند زيارتي بعد عامين غياب لا زلت أسمع اتهاماتها وصراخها على أبي، فأقرر أن أذهب دون رجعة، ولكن قلبي يتألم، واليوم بعد ست سنوات أريد حلاً لهذا الأمر، وأريد أن أرى عائلتي مجتمعة، وسعيدة، ولو لمرة.
علماً بأن زوجة أبي كانت تتهمني بأشياء كثيرة، لم أفعلها، وكانت أيضاً تتهم أناساً آخرين بالسحر قبل زواجها، وأرجح أنها مصابة بمرض نفسي يدعوها للشك بالناس، وأيضاً أبي كان هكذا دائماً يشك في نيات الناس، وخاصة أمي، وأنا -والله- تعبت من هذا الشتات.