أخر الأخبار
تأهل تشيلسي لربع نهائي كأس إنجلترا
تأهل تشيلسي لربع نهائي كأس إنجلترا

وكالات - الكاشف نيوز: أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، بالفوز على ليدز يونايتد والتأهل إلى دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد ثلاثة أيام فقط من مرارة الخسارة في الوقت الإضافي أمام ليفربول، الأحد الماضي، بهدف دون رد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وفاز تشيلسي بشق الأنفس على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 3 - 2 مساء الأربعاء، ليتأهل لدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وباغت الضيوف الفريق اللندني بهدف أول سجله ماتيو جوزيف بعد مرور 8 دقائق.

وأدرك تشيلسي التعادل سريعاً بهدف مهاجمه الغاني نيكولاس جاكسون في الدقيقة 15.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متفوقاً بهدف ثانٍ سجله ميخايلو مودريك في الدقيقة 37، لكن ليدز يونايتد أدرك التعادل بهدف سجله لاعبه ماتيو جوزيف في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة الأخيرة خطف كونور غالاجر الذي شارك من مقاعد البدلاء هدف الفوز ليتأهل تشيلسي لمواجهة ليستر سيتي، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، في دور الثمانية.

وتقام منافسات دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16 مارس (آذار) المقبل.

وقال بوكيتينو: «كنا في حاجة لهذه النتيجة، لم يكن الأداء رائعاً، ليدز كان فريقاً مفعماً بالثقة، فريقاً غاية في القوة، يؤدي بشكل رائع في الدوري الإنجليزي».

وأضاف: «كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا عندما تتلقى هدفاً بعد دقائق معدودة، لكن الشخصية التي أظهرناها بعد هذه الوضعية، هو شيء نتعلمه من الفريق، أنا سعيد للغاية، لقد تفادينا الوقت الإضافي، وتأهلنا لدور الثمانية، وذلك هو هدفنا».

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه «يكون الأمر صعباً دائماً حينما تخسر نهائياً بعد وقت إضافي، حظينا بـ72 ساعة أو أقل من أجل التعافي، كان الأمر صعباً، الجهد كان هائلاً، وأشكر اللاعبين لأنهم قاموا بجهد مذهل».