أخر الأخبار
شيكابالا يمدد مسيرة الـ30 عاماً في الزمالك
شيكابالا يمدد مسيرة الـ30 عاماً في الزمالك

وكالات - الكشف نيوز: أعلن محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد وصانع لعب الزمالك تجديد عقده ليمدد مسيرة بدأت منذ أكثر من 30 عاماً مع النادي المصري.

وقال شيكابالا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده 38 في الخامس من مارس (آذار) المقبل، عبر حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي مساء الأربعاء: «استكمالاً لمسيرة عمرها أكثر من 30 عاماً بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك. والذي لا تربطني به أي عقود مكتوبة».

ونشر شيكابالا صوراً تجمعه برئيس النادي حسين لبيب ومدير كرة القدم عبد الواحد السيد أثناء مراسم تجديد العقد.

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق: «أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وحتى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة النادي على تجديد الثقة وأتمنى له التوفيق في إعادة نادينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عهدناه على مدار تاريخنا العريق».

وبدأ شيكابالا مشواره مع الفريق الأول للزمالك في 2002 بعد صعوده من قطاع الناشئين وخاض أكثر من 360 مباراة مع الفريق وساهم في أكثر من 150 هدفاً، كما قضى تجارب قصيرة مع فرق أخرى مثل باوك اليوناني وسبورتنغ لشبونة البرتغالي والوصل الإماراتي والرائد السعودي.

وفاز بالدوري المصري الممتاز مع الزمالك أربع مرات وبكأس مصر خمس مرات وبكأس السوبر الأفريقية مرتين ضمن ألقاب أخرى، وكان ضمن تشكيلة مصر الفائزة بكأس الأمم الأفريقية 2010.