أخر الأخبار
مدرب البرازيل يدافع عن نيمار
مدرب البرازيل يدافع عن نيمار

وكالات - الكاشف نيوز: وصف دوريفال جونيور، مدرب البرازيل، مهاجم الهلال السعودي نيمار دا سيلفا، باللاعب الرائع، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في أسرع وقت ممكن.

وأوضح المدرب، في مؤتمر صحفي من ريو دي جانيرو بعد الكشف عن قائمة المنتخب لخوض المباراتين الوديتين أمام إنجلترا وإسبانيا: "علينا أن نحترم البروتوكولات لأن الإصابة معقدة وصعبة للغاية".

وأضاف: "نيمار يحاول تسريع عملية التعافي من أجل العودة".

ويتعافى اللاعب السابق في أندية سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان من تمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، والذي أصيب به في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي، خلال مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 أمام أوروجواي.

وخضع المهاجم البالغ من العمر 32 عاما لعملية جراحية في بلده الأصلي على يد الأجهزة الطبية للمنتخب البرازيلي وقضى الأشهر الأولى من التعافي في البرازيل، حيث شوهد في حفلات مختلفة، ونشرت حتى صورة رحلة بحرية نظمت باسمه.

ولدى عودته إلى السعودية، شككت الصحافة في لياقته البدنية.

وأقر نيمار عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن وزنه أعلى من المعتاد، لكنه نفى أن يكون سمينا.

وفي مواجهة ذلك، أكد دوريفال جونيور أن المهاجم المخضرم يدرك أهميته داخل المنتخب البرازيلي، وقال إنه متأكد من أنه سيبذل كل ما في وسعه للعودة في أسرع وقت ممكن للعب مع المنتخب الوطني.