أخر الأخبار
أبطال آسيا: ماني يصل أبوظبي لتعويض تاليسكا
أبطال آسيا: ماني يصل أبوظبي لتعويض تاليسكا

وكالات - الكاشف نيوز: وصل السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر، إلى الإمارات، للالتحاق ببعثة فريقه قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام العين، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وقرر البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر استدعاء ماني في اللحظات الأخيرة، بعد تعرض البرازيلي أندرسون تاليسكا للإصابة في التدريبات قبل مباراة العين، ليكون غير قادر على الدخول في القائمة والمشاركة بشكل طبيعي.

وفضل الجهاز الفني للنصر استبعاد تاليسكا من قائمة الفريق أمام العين واستدعاء السنغالي ساديو ماني بدلاً منه، ليكون الأجنبي السادس في قائمة النصر رفقة كل من: كريستيانو رونالدو، وعزيز بيهيتش، وأوتافيو، وإيمريك لابورت، ودافيد أوسبينا. ودخل أوسبينا أيضاً قائمة مباراة العين والنصر رغم عدم جاهزيته البدنية الكاملة، بسبب إصابة جميع الحراس الآخرين بعد إصابة وليد عبد الله في مباراة النصر والحزم دورياً، وحاجة راغد النجار لفترة تأهيل تصل إلى أسبوعين، إضافة إلى إيقاف نواف العقيدي لمدة تصل إلى 6 أشهر.

وتنص قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الاستعانة بخمسة محترفين، إضافة إلى لاعب آسيوي سادس في قائمة كل فريق خلال مباريات دوري أبطال آسيا، لذلك استدعى لويس كاسترو هذا السداسي وفق المعطيات الأخيرة التي واجهت فريقه محلياً وقارياً. هذا وتأهل فريق النصر إلى ربع النهائي بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين بدور الـ16، بينما تأهل العين الإماراتي على حساب ناساف الأوزبكي، بالفوز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع اللقاءين. وتقام مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين العين والنصر في الإمارات، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع في ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.