أخر الأخبار
قطار رونالدو يصل إلى المحطّة الرقم 50 مع النصر
قطار رونالدو يصل إلى المحطّة الرقم 50 مع النصر

وكالات - الكاشف نيوز: نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول إلى هدفه الرقم 50 بقميص فريقه النصر السعودي، بعد تسجيله هدف الفوز على فريق أهلي جدة، ضمن منافسات المرحلة 24 من دوري روشن السعودي.

وسجل رونالدو هدفه الرقم 50 بقميص النصر في مرمي الأهلي من ركلة جزاء، وذلك خلال 58 مباراة في مختلف المسابقات، منذ وصوله إلى النادي العالمي في الميركاتو الشتوي عام 2023، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأحرز رونالدو أهدافه الـ50 بقميص النصر بواقع 37 هدفاً في دوري روشن، 6 أهداف في دوري أبطال آسيا، و 6 أهداف في البطولة العربية وهدف في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووقع النجم البرتغالي على أول أهدافه بقميص فريق النصر، في مرمي فريق الفتح في الدوري السعودي في الثالث من شهر شباط (فبراير)، عام 2023، في المباراة التي حسمها التعادل بهدفين لكل فريق.


كما نجح رونالدو في تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، في شباك فريق الوحدة، في التاسع من الشهر ذاته، ثم سجل 3 أهداف "هاتريك"، في شباك فريق ضمك.

وتوج رونالدو بلقب وحيد مع النصر، خلال مشواره مع الفريق العالمي، وهو لقب البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، على حساب فريق الهلال.

ويتصدر رونالدو، قائمة هدافي الدوري السعودي، برصيد 23 هدفاً، متفوقاً بفارق 3 أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال برصيد 20 هدفاً.

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 47 نقطة في المركز الثالث.