أخر الأخبار
تن هاغ: تعادلنا مع برينتفورد قد يكلفنا دوري الأبطال
تن هاغ: تعادلنا مع برينتفورد قد يكلفنا دوري الأبطال

وكالات - الكاشف نيوز: أكد إريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن تعادل فريقه مع برينتفورد على الأرجح سيكون مكلفاً في مساعي الفريق لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن مانشستر يونايتد لم يقدم الكثير لتقليل الضجيج الدائر حول مستقبل المدير الفني، حيث تعادل في النهاية بشكل درامي مع برينتفورد 1 - 1.

وكان يبدو أن الفريق سيحصد النقاط الثلاث، رغم أنه لم يقدم العرض المنتظر عندما وضع البديل ماسون مونت الفريق في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ولكن برينتفورد عادل النتيجة بعد أقل من 3 دقائق عبر كريستوفر اجر، لينتزع برينتفورد نقطة ثمينة كان يستحقها على أقل تقدير.

وقال تن هاغ: «لم نكن نستحق الفوز، ولكن إذا كانت النتيجة تسير في مصلحتك فعليك أن تستغل هذا. في العادة نكون جيدين في مثل هذه الظروف».

وأضاف: «من حيث الشراسة، برينتفورد كان الأفضل، ولكن عندما تكون قريباً من الفوز عليك أن تنهي المباراة فائزاً».

وأردف: «حتى عندما لا تلعب بشكل جيد، فما زلت مطالباً بتحقيق الفوز، وفعلنا هذا، تقريباً. لم نلعب بشكل جيد، ولكن كانت هناك روح قتالية لكنها لم تكن كافية».

وأردف: «ما زال هناك كثير من المباريات المتبقية. بالطبع قد يكون فقدان هذه النقاط مكلفاً بصورة أكبر في النهاية. كان ينبغي أن نحصد 3 نقاط. في النهاية سنعلم. من الممكن أن تكون نقطة مهمة».

وأكد: «لا أقلل من مستوى برينتفورد، رأيتهم أمام مانشستر سيتي وأمام ليفربول. ولكن كان ينبغي أن نظهر بشكل أفضل».

وأوضح: «لست سعيداً بالأداء، لا يوجد سوء تفاهم. يجب أن نكون ثابتين في طريقة لعبنا وأدائنا».