أخر الأخبار
القصف الإسرائيلي يتواصل... واليونيفيل توقف دورياتها خوفاً من استهدافها
القصف الإسرائيلي يتواصل... واليونيفيل توقف دورياتها خوفاً من استهدافها

بيروت - الكاشف نيوز: تواصل تبادل القصف بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" على القرى الحدودية، فيما أوقفت "اليونيفيل" خروج دورياتها من مراكزها خوفاً من استهدافها.

وأعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن سقوط قذيفتين على منطقة الشاليهات في بلدة الخيام جنوب لبنان، في وقت أعلن "حزب الله" أنه استهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين في موقع المالكية بالأسلحة الصاروخية.

وافادت الوكالة بأن "العدو الإسرائيلي اطلق ليلا عددا من قذائف المدفعية الثقيلة على اطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة كما استهدف قبيل منتصف الليل اطراف بلدة عيتا الشعب".

واشار إلى أن" المواقع المعادية المتاخمة للخط الازرق قبالة بوابة بلدة رامية الحدودية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة في اتجاه الشارع العام الذي يحاذي بلدتي رامية ومروحين".

وقالت: "حتى صباح اليوم حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف نهر الليطاني والساحل البحري وكانت القنابل المضيئة تملأ سماء المنطقة في القطاعين الغربي والاوسط".

ولفتت الوكالة إلى ان "دوريات اليونيفيل وودوريات مراقبي الهدنة توقفت عن الخروج من مراكزها منذ استهدافها منذ ثلاثة ايام والتي جرح فيها ثلاثة من رجال الأمم المتحدة التابعين لمراقبي الهدنة".