أخر الأخبار
برشلونة يعثر على كنز سنغالي اسمه “فاي”
برشلونة يعثر على كنز سنغالي اسمه “فاي”

وكالات - الكاشف نيوز: تتعامل إدارة برشلونة بحرص مع ملف قلب الدفاع السنغالي ميكيائيل فاي -19 عاما- الذي لفت انتباه الكثير من الفرق الأوروبية بسبب تألقه وقدرته على تسجيل الأهداف والتسديد بعيد المدى.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة تلقى عرضا سابقا بقيمة 9 ملايين يورو من لانس الفرنسي لضم المدافع السنغالي لكن الإدارة رفضت لأن لديها قناعة بأن سعر اللاعب مرتفع للغاية.

وأبدى جيرونا الإسباني الذي يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا رغبته في التعاق مع فاي لتدعيم مركز قلب الدفاع، حيث يرى أن المدافع السنغالي لديه القدرة على تقديم إضافة له.

ويتابع جوفنتوس الإيطالي تطور فاي مع برشلونة لأن إدارة السيدة العجوز ستتخلى عن بعض اللاعبين في الصيف المقبل، ويمكن ضمه في الصيف بعدما لفت انتنباه الكثير من الفرق الأوروبية.

وسجل فاي 4 أهداف مع الفريق الرديف كان آخرها أمام أوساسونا ب قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة من ركلة حرة مباشرة، بالإضافة إلى تسجيله هدف مع منتخب بلاده أمام الجابون من تسديدة بعيدة المدى.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت إلى أن برشلونة إذا لم يستفد من فاي مع الفريق الأول فيمكن بيعه لأن الفريق لديه عدد وافر من اللاعبين في هذا المركز.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة ضم فاي مقابل نحو مليوني يورو، من كوستوسيغا الكرواتي الصيف الماضي، وخضع اللاعب لمراقبة من مانشستر يونايتد الإنكليزي وباير ليفركوزن الألماني.