أخر الأخبار
فوز متأخر لأتلتيكو مدريد على مضيفه فياريال
فوز متأخر لأتلتيكو مدريد على مضيفه فياريال

وكالات - الكاشف نيوز: حقق أتلتيكو مدريد فوزاً متأخراً على مضيفه فياريال 2-1، الاثنين، في ختام المرحلة الثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وصعد أتلتيكو إلى المركز الرابع برصيد 58 نقطة على حساب أتلتيك بلباو مستغلاً خسارة الأخير أمام ريال مدريد 0-2، في هذه المرحلة.

ولم يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء في أفضل أحواله كونه فاز في مباراتين فقط من اخر ست خاضها في الدوري بينها خسارة ثقيلة على أرضه أمام برشلونة بثلاثية نظيفة قبل النافذة الدولية، لكنه في المقابل نجح في قلب تخلفه في ذهاب ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر الإيطالي إلى فوز بركلات الترجيح لتوقعه القرعة في مواجهة بوروسيا دروتموند في ربع النهائي الأسبوع المقبل.

في المقابل، خاضها فياريال بعد أن حقق الفوز في اخر أربع مباريات له في الدوري وتعود اخر خسارة له في 13 كانون الثاني (يناير) الماضي.

وكاد أتلتيكو مدريد يفتتح التسجيل عندما مرر الفرنسي انطوان غريزمان كرة ماكرة باتجاه البرازيلي لينو الذي انفرد بحارس فياريال السويدي فيليب يورغنسن لكن الأخير نجح في إنقاذ محاولته بالتصدي لها بساقه (7).

ووقف الحارس عاجزاً في التصدي لكرة لاعب الوسط البلجيكي اكسل فيتسل الرأسية مستغلاً ركلة ركنية مانحاً التقدم لفريقه (9).

وتدخل يورنسن مجدداً بردّ فعل سريع للتصدي لكرة يورنتي بعد مجهود فردي من الهولندي ممفيس ديباي (17).

وضغط فياريال من أجل إدراك التعادل لكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وفي أول هجمة خطيرة لفياريال نجح مهاجمه النروجي الدولي الكسندر سورلوث في استغلال تمريرة متقنة من مورينو ليسدد بيسراه كرة استقرت في الشباك (50).

وبعد أن اهدر الفريقان فرصا عدة نجح ساوول نيغيز في حسم الأمور في صالح فريقه قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق مستغلاً تمريرة من سيزار أزبيليكويتا وذلك بعد ثلاث دقائق من نزوله احتياطياً.