أخر الأخبار
النرويج تتأهب لاستقبال مانشستر يونايتد في الصيف
النرويج تتأهب لاستقبال مانشستر يونايتد في الصيف

وكالات - الكاشف نيوز: سيلعب مانشستر يونايتد مع نادي روزنبورغ النرويجي، في أول مباراة تحضيرية للموسم الجديد، قبل موسم 2024 - 2025.

ستقام المباراة في ملعب روزنبورغ الذي يتسع لـ21 ألف متفرج في تروندهايم، يوم 15 يوليو (تموز) المقبل.

روزنبورغ هو بطل النرويج 26 مرة، وعلى الرغم من أن الناديين لم يلتقيا من قبل في أية مباراة تنافسية، فإنهما خاضا عدداً من المباريات الودية في السبعينات والتسعينات.

وسيلعب يونايتد مع رينجرز في مورايفيلد بإدنبرة، يوم 20 يوليو، قبل السفر إلى الولايات المتحدة للعب مع أرسنال وريال بيتيس وليفربول.

وقال جون مورتو، مدير كرة القدم في يونايتد: «الجميع في مانشستر يونايتد سعداء بالعودة إلى النرويج لخوض المباراة الافتتاحية لحملتنا التحضيرية للموسم الجديد، لتجديد العلاقة الخاصة الموجودة مع قاعدة دعمنا الضخمة في الدول الإسكندنافية».

وتابع: «من المثير للدهشة أن هذين الناديين لم يلتقيا قط بشكل تنافسي، وليس لأكثر من 30 عاماً في فترة ما قبل الموسم، مما يجعلها فرصة نادرة لرؤية يونايتد يواجه الفريق الأكثر نجاحاً في كرة القدم النرويجية، بينما نبدأ استعداداتنا لموسم 2024 - 2025».

وتُوّج روزنبورغ مؤخراً بطلاً للنرويج في عام 2018، وتنافس بانتظام في مراحل المجموعات بـ«دوري أبطال أوروبا»، في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.