أخر الأخبار
بايرن ميونيخ يختار خليفة توخيل
بايرن ميونيخ يختار خليفة توخيل

وكالات - الكاشف نيوز: يواصل بايرن ميونيخ الألماني، بحثه عن مدير فني جديد، لخلافة مدربه الحالي توماس توخيل، والذي سيرحل عن قيادة الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023 – 2024.
وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن رالف رانجنيك، المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، أصبح أبرز المرشحين لتولي تدريب فريق بايرن ميونيخ في الموسم المقبل، خاصة بعد استبعاد الثنائي تشابي ألونسو ويوليان ناغيلسمان.
وأشارت سكاي، إلى أن المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، يعد المفضل لإدارة النادي البافاري، لخلافة توخيل، على الرغم من وجود الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنكليزي في القائمة.
وأوضح التقرير أن رانجنيك عقد اجتماعاً مع مسؤولي بايرن، منذ فترة وبالتحديد قبل قرار تشابي ألونسو بالبقاء مع باير ليفركوزن، وكانت المحادثات إيجابية، لكن الإدارة ركزت بعد ذلك على ناغيلسمان، الذي رفض ومدد العقد مع الاتحاد الألماني لكرة القدم حتى عام 2026.
وكشفت سكاي، أن الأيام القليلة الماضية، شهدت مناقشات جديدة بين الطرفين، في ظل رغبة بايرن ميونيخ في الإعلان عن المدير الفني الجديد في أسرع وقت ممكن.
ويمتد عقد رانجنيك مع المنتخب النمساوي حتى نهائيات كأس العالم 2026، وبالتالي من المرجح أن يدفع بايرن، قيمة مادية كبيرة في حال رغبته في التعاقد مع مدرب منتخب النمسا، حيث سيحاول صاحب الـ 65 عاماً التفاوض مع مسؤولي الاتحاد النمساوي خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعهم بالرحيل في حال تمت صفقة تدريب الفريق البافاري، خاصة وأنه منفتح على تدريب بايرن.
وجدير بالذكر أن رانجنيك، كان قد تولى تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي بشكل مؤقت، قبل قدوم الهولندي إريك تن هاغ، قبل أن يتولى تدريب المنتخب النمساوي، ليقوده إلى نهائيات يورو 2024.