أخر الأخبار
ناغتس يعمق جراح ليكرز بالثانية الأخيرة
ناغتس يعمق جراح ليكرز بالثانية الأخيرة

وكالات - الكاشف نيوز: خطا دنفر ناغتس حامل اللقب خطوة اضافية نحو بلوغ نصف نهائي المنطقة الغربية ضمن الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "ان بي ايه" بعد تقدمه 2-0 على حساب لوس أنجليس ليكرز بفوزه عليه 101-99 الاثنين.

وشهدت المواجهة بين نيويورك نيكس وفيلاديلفيا سيفنتي سيكسرز عودة نارية للأول الذي سجّل ثماني نقاط في الثواني الثلاثين الأخيرة ليهزم ضيفه سيكسرز 104-101 ويتقدم 2-0 في سلسلة الفريقين التي تجمعهما في المنطقة الشرقية.

كما تقدم كليفلاند كافالييرز 2-0 على ضيفه أورلاندو ماجيك بفوزه عليه 96-86.

في المباراة الاولى، تعملق الصربي نيكولا يوكيتش محرزاً ثلاثة أرقام مزدوجة "تريبل دابل" مع 27 نقطة و20 متابعة و10 تمريرات حاسمة من جانب دنفر، كما تألق صانع الألعاب الكندي جمال موراي في الوقت الحسّاس من المباراة مسجلاً 14 من نقاطه الـ 20 في الربع الاخير، ومن بينها سلّة الفوز في الثانية الاخيرة.

وقال موراي بعد المباراة لقناة "تي أن تي": "قلت لزملائي عندما كنت أعاني، سوف أبحث عنكم".

وتابع "لكن كل واحد منهم قال لي بأن أستمر في التسديد".

وأضاف "طلبوا مني أن أبقَ شرساً وأستمر في السعي للتسجيل. كانت الكرة معي قبل ثوانٍ معدودة وعرفتُ بعد ان نجحت في عدد من التسديدات أنّ المحاولة التالية سوف تنجح ايضاً".

وحقّق ناغتس فوزه العاشر توالياً على حساب ليبرون جيمس والليكرز، والتي تعود الى السلسلة التي جمعتهما في نهائي المنطقة الغربية الموسم الماضي.

سجّل جيمس 26 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، لكنّ ناغتس استطاع حسم اللقاء بعد أن عادل مايكل بورتر جونيور النتيجة 95-95 قبل دقيقة و15 ثانية من نهاية الوقت، ورغم انّ جيمس منح فريقه التقدم مجددا، لكنّ موراي كان نجم اللحظات الاخيرة بامتياز.