أخر الأخبار
الملك يتلقى برقيات واتصالات للتهنئة بعيد الأضحى
الملك يتلقى برقيات واتصالات للتهنئة بعيد الأضحى

عمان - الكاشف نيوز : تلقى جلالة الملك عبد الله الثاني، برقيات تهنئة من قادة الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعربوا فيها عن أصدق آيات التهنئة والتبريك، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على جلالته والأسرة الأردنية الواحدة بالخير واليمن والبركات.
كما تلقى جلالته برقيات تهنئة من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الهيئة المستقلة للانتخاب، وقاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومديري المخابرات العامة والأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك، والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.
كما تلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة المباركة، من عدد من نظرائه في الدول العربية الشقيقة ومن كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.

وتبادل جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصالات هاتفية، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مع عدد من قادة الدول العربية والإسلامية.
فقد تبادل جلالته التهاني بهذه المناسبة المباركة، مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ورئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، ورئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي، وسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
كما تبادل جلالته التهاني بهذه المناسبة مع الرئيس الكازاخستاني نور سلطان نازاربايف.
وتبادل جلالته التهاني مع سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والشيوخ وكبار المسؤولين في الدول العربية الشقيقة.
وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الجمعة، برقية تهنئة من رئيس بعثات الحج الأردنية، وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، أعرب فيها بإسمه وبإسم بعثات الحج الأردنية، عن أطيب التهاني لجلالة الملك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وطمأن الوزير داود، جلالة الملك، في البرقية، على أوضاع الحجاج الأردنيين وحجاج مسلمي 1948، الذين يحرص جلالته على المتابعة المستمرة لأحوالهم والتوجيه بتقديم الرعاية وجميع الخدمات اللازمة لهم.