أخر الأخبار
ميسي يقود الأرجنتين للفوز على غواتيمالا ودياً
ميسي يقود الأرجنتين للفوز على غواتيمالا ودياً

وكالات - الكاشف نيوز: أحرز النجم المخضرم ليونيل ميسي هدفين وأضاف زميله لاوتارو مارتينيز هدفين أيضاً ليقودا منتخب الأرجنتين للفوز 4-1 على غواتيمالا في آخر مباراة ودية لمنتخبهما قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا الليلة الماضية.

وكانت غواتيمالا البادئة بالتسجيل عندما هزت شباك بطلة العالم للمرّة الأولى على الإطلاق من خلال هدف أحرزه ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى فريقه بعد مرور 4 دقائق فقط من عمر اللقاء.

وسجّل ميسي هدف التعادل بعد ذلك بثماني دقائق عندما أبعد حارس المرمى نيكولاس هاغن الكرة ليضعها في طريق قائد منتخب الأرجنتين الذي أرسلها إلى داخل الشباك الخالية.

ومنح لاوتارو مارتينيز، هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، الأرجنتين هدف التقدّم من ركلة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يضيف هدفه الثاني من تمريرة أرسلها إليه ميسي بعد الاستراحة.

وأحرز ميسي (36 عاماً) هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا ليمنح بطل كوبا أميركا الفوز.

وتقام بطولة كوبا أميركا في الولايات المتحدة خلال الفترة ما بين 20 حزيران (يونيو) الجاري و14 تموز (يوليو) المقبل.

وستبدأ الأرجنتين مسيرتها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى الخميس المقبل، قبل أن تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري وبيرو بعدها بأربعة أيام.