أخر الأخبار
بايرن ميونيخ يستسلم لضغوط ألفونسو ديفيس
بايرن ميونيخ يستسلم لضغوط ألفونسو ديفيس

وكالات - الكاشف نيوز: ما زال مستقبل الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيس، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، غامضاً في ظل عدم توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد العقد، خصوصاً وأنّ العقد الحالي للاعب ينتهي في صيف عام 2025، ويحق له التوقيع لناديه الجديد خلال شهر كانون الثاني (يناير) من العام المقبل، مع دخوله الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

ويراقب نادي ريال مدريد الإسباني عن كثب موقف الكندي ألفونسو ديفيس، في ظل رغبته في التعاقد مع اللاعب، ولكن من دون الدخول في مزيدات مالية من أجل الحصول على خدماته، ويفضل الانتظار حتى نهاية عقده مع ناديه.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن تطوّر جديد في مستقبل الظهير الكندي صاحب الـ23 عاماً، حيث يرغب نادي بايرن ميونيخ في أن يكمل ألفونسو ديفيس عقده مع النادي، على الرغم من مخاطر خسارته في الأخير بلا مقابل.

وذكرت "سكاي" أنّ النادي البافاري فشل حتى الآن في إقناع نجمه الكندي في التوقيع على عقد جديد، في ظل إصرار اللاعب للحصول على 20 مليون يورو في العقد الجديد، لكن إدارة بايرن ميونيخ لم تلبي مطالبه حتى الآن.

وأشارت "سكاي" إلى أنّ استمرار ألفونسو ديفيس مع بايرن ميونيخ في الموسم المقبل سيكون بسبب عدم تقديم ريال مدريد عرضاً حتى الآن لضم اللاعب، ولكن في حال وصول العرض من النادي الملكي قد يتغيّر موقف النادي، وقد يسمح له بالرحيل في حال إصراره على المغادرة.

ولا يرغب ريال مدريد في دفع مبلغ 50 مليون يورو الذي حدّدته إدارة بايرن ميونيخ للتخلي عن خدمات ألفونسو ديفيس خلال الصيف الحالي، وفي حال تمسك النادي البافاري بهذا الشرط، سيتعيّن على ديفيس الانتظار حتى عام 2025 من أجل القدوم إلى "سانتياغو برنابيو" مجاناً.

ولم يستعجل ريال مدريد وصول الظهير الأيسر الكندي، خلال الصيف الحالي، خصوصاً في ظل المستوى المميّز الذي قدّمه الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعل النادي يقلل من حدة اهتمامه بضم ديفيس خلال الصيف الحالي.