أخر الأخبار
تشيلسي سيحطم الرقم القياسي لضم مهاجم جديد
تشيلسي سيحطم الرقم القياسي لضم مهاجم جديد

وكالات - الكاشف نيوز: أفادت تقارير صحافية إنكليزية، أن نادي تشيلسي استفسر عن مدى توفر نجم نيوكاسل يونايتد السويدي ألكسندر إيزاك هذا الصيف.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، فقد أجرى البلوز محادثات أولية مع فريق المغبايس حول إمكانية انتقال نجمهم إيزاك إلى صفوف البلوز، وإن فريق غرب لندن مستعد لتحطيم الرقم القياسي السابق له في الانتقالات من أجل ضمه.

تشيلسي كان قد دفع 115 مليون جنيه إسترليني (136 مليون يورو) من أجل الحصول على خدمات الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون الصيف الماضي، وهي أغلى صفقة في تاريخ النادي حتى الآن.

ومنذ انتقاله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2022، أثبت إيزاك نفسه واحداً من أكثر المهاجمين تهديفاً في كرة القدم الإنجليزية، فبعد موسمه الأول المبتلى بالإصابات في ملعب "سانت جيمس بارك"، أظهر اللاعب السويدي الدولي مستواه الموسم الماضي عندما سجل 25 هدفاً في جميع المسابقات، منهم 21 هدفاً في الدوري.

ويضع تشيلسي أعينه على العديد من المهاجمين الآخرين في جميع أنحاء أوروبا، حيث يتطلعون إلى تعزيز فريقهم قبل موسم 2024-25، وبعد فقدان مايكل أوليسيه الذي فضّل الانتقال إلى بايرن ميونيخ، ورد أنهم بدأوا أيضاً محادثات مع برشلونة وأتلتيك بلباو للتعاقد مع مارك غويو ونيكو ويليامز على الترتيب.

ومن المقرر أن يعيد العملاق الإنكليزي تجميع صفوفه تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا الشهر المقبل، قبل أن يسافروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد، حيث سيلعبوا مباريات ودية ضد ريكسهام ومانشستر سيتي وريال مدريد.