أخر الأخبار
طريق ياجوز الى متى ؟؟!
×
الوكيل الاخباري :
أود أن اشير الى الجهات المعنية بوضع طريق ياجوز الحالي ليلاً ، حيث أنه ومنذ فترة طويلة وهو عبارة عن طريق أشبه بمغارة لا تستطيع دخولها بالرغم من أنه من الطرق المهمة التي تربطنا مع محافظة الزرقاء ، الى متى سيبقى هذا الطريق دون اضاءة وبطريق طويل معتم ، لماذا هذا الاستهتار بأرواح المواطنين ؟؟!
حيث أن الطريق من قبل اشارة النبعة بكثيرالى بداية طريق الجبيهة وهو معتم دون اضاءة ، من المسؤول عن هذه الأمور ؟ وماذا ينتظر حتى يأمر باضاءة الشارع ؟
هل ينتظر حدوث كارثة نفقد بها عدد كبير من المواطنين ( لا سمح الله) أم ماذا ؟؟
نرجو أخذ الموضوع بكامل الجدية ..
وبارك الله فيكم
مراد اسماعيل
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- عودة «القوة الناعمة»
[المشاهدات: 1]
- ضوء خافت من أرض العراق
[المشاهدات: 1]
- كيف تتحول جرائم فردية إلى وقود للكراهية؟
[المشاهدات: 2]
- التقنية والإنسان... سجالات الإدراك والوعي
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك