أخر الأخبار
عرض قطري مغرٍ يهدد بقاء غندوغان مع برشلونة
عرض قطري مغرٍ يهدد بقاء غندوغان مع برشلونة

وكالات - الكاشف نيوز: يواجه نادي برشلونة الإسباني خطر خسارة نجمه الألماني المخضرم إلكاي غندوغان بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق، إثر تلقيه عرضاً مغرياً من نادي السد القطري، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وكان غندوغان، صاحب الـ 33 عاماً، قد انضم لصفوف نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنكليزي، ووقع مع النادي الكاتالوني عقداً يمتد حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.

وبحسب قناة "TV3" الإسبانية فإن الألماني يدرس عرضاً مهماً من نادي السد القطري، بعقد لمدة 3 سنوات مقبلة، من أجل الانضمام الفريق الذي كان يضم تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق للفريق الكاتالوني، والذي لعب له أيضاً كل من راؤول غونزاليس وسانتي كازورلا.

وأشارت القناة الإسبانية إلى أن لاعب الوسط الألماني، يمكن أن يستفيد من العرض القطري لمحاولة تحسين شروطه التعاقدية مع برشلونة، ولكن نظراً للأزمة المادية التي يعاني منها النادي الكاتالوني لا يبدو هذا الاحتمال ممكناً.
وأوضح التقرير أنه إذا قدم نادي السد القطري عرضاً مادياً مغرياً لضم غوندوغان خلال الصيف الحالي، فسيتم تحقيق بعض الفوائد غير المتوقعة التي ستساعد برشلونة بالتأكيد على تصحيح الوضع المالي قليلاً، خاصة وأن اللاعب الألماني جاء للفريق بشكل مجاني.

وكان لاعب الوسط الألماني قد قدم موسماً جيداً مع برشلونة، على الرغم من خروج الفريق بدون تحقيق أي لقب خلال الموسم الماضي 2023 – 2024، إلا أنه كان أحد اللاعبين المؤثرين مع الفريق الكاتالوني، وهو ما شجع النادي القطري على تقديم عرضه للتعاقد معه خلال الصيف الحالي.

وساهم غوندوغان مع برشلونة خلال الموسم الماضي، في تسجيل 19 هدفاً خلال 51 مباراة خاضها مع البلوغرانا، إذ سجل 5 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.
وقاد نجم برشلونة، المنتخب الألماني خلال الصيف الحالي، في بطولة يورو 2024، والتي أقيمت على الأراضي الألمانية، قبل أن يودع البطولة أمام المنتخب الإسباني المتوج باللقب، في دور ربع النهائي، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف.