أخر الأخبار
مدافع ألماني يدخل اهتمامات ريال مدريد لتعويض ناتشو
مدافع ألماني يدخل اهتمامات ريال مدريد لتعويض ناتشو

وكالات - الكاشف نيوز: يستمر نادي ريال مدريد الإسباني، في البحث عن تعزيز خط دفاعه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تعويض رحيل قائد الفريق ناتشو فرنانديز، الذي أنضم لصفوف نادي القادسية السعودي، بعد نهاية عقده مع النادي خلال الصيف الحالي، بالإضافة إلى استمرار غياب النمساوي ديفيد ألابا، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، والتي تعرض لها خلال الموسم الماضي.

ووفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي ريال مدريد، تسبب في إيقاف مفاوضات المدافع الألماني المخضرم ماتس هوملز مع نادي بولونيا، بعدما أبدى النادي الملكي اهتمامه بالحصول على خدمات المدافع الألماني المخضرم صاحب الـ 35 عاما، خلال الصيف الحالي.

وكان هوملز، قد رحل عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني خلال الصيف الحالي، بعد نهاية عقده مع النادي، حيث كانت أخر مباراة له مع فريق أسود فيستفاليا خلال مسيرته التي استمرت 13 عاما، ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال شهر حزيران (يونيو) الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الألماني المخضرم كان يجري مفاوضات مع نادي بولونيا للانضمام إليه في صفقة انتقال حر، ولكن تلك المفاوضات شبه انهارت بسبب اهتمام ريال مدريد بضم هوملز، الذي قضى معظم مسيرته في اللعب لفريقي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن صفقة المدافع الألماني ماتس هوملز، ستكون مناسبة لريال مدريد، لعدة أسباب: فهو سيصل مجانًا، براتب معقول، وسوف يوقع عقداً لمدة عام واحد فقط، ومعه الكثير من الخبرة التي يجب تحقيقها عندما يحين دوره للعب مع الفريق.

كما أن اهتمام ريال مدريد بضم المدافع الألماني المخضرم، يتناسب مع حاجة الفريق الأبيض لقلب دفاع في الوقت الحالي، حيث لا يوجد سوى ثلاثة لاعبين في مركز قلب الدفاع، وهم روديغر وميليتاو وفاليخو، ولكن الأخير يعلم أنه يجب عليه البحث عن فريق، فقط إذا لم يجد سيبقى في الفريق، ولكن مع خيارات قليلة للعب. ثم هناك ألابا، الذي لا يزال يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى ولن يكون جاهزًا للعب حتى نوفمبر على الأقل.