أخر الأخبار
مهاجم برشلونة يدرس العودة إلى البرازيل
مهاجم برشلونة يدرس العودة إلى البرازيل

وكالات - الكاشف نيوز: يعيش المهاجم البرازيلي فيتور روكي، في حالة من الشك حول مستقبله مع ناديه برشلونة الإسباني، في ظل عدم حسم مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب لم يتم تسجيله في قائمة الفريق بالاتحاد الإسباني حتى الآن، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول بقاءه في الموسم الجديد.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وسائل إعلام برازيلية، رغبة نادي كورينثيانز، في الحصول على خدمات فيتور روكي من نادي برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة، بعد دخول النادي البرازيلي في مفاوضات مع وكيل أعمال مهاجم برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البرازيلي، أحد المرشحين بقوة للخروج من النادي الكاتالوني خلال الصيف الحالي، خاصة وأن اللاعب لم يتم تسجيله في قائمة الفريق بالموسم المقبل حتى الآن، بسبب الأزمة المادية التي يمر بها النادي، بعد أن تم تسجيله في النصف الأخير من الموسم الماضي، بدلاً من المصاب غافي.

وأوضحت الصحيفة حصول لامين يامال على الرقم 19 الخاص بالمهاجم البرازيلي في الموسم المقبل، وهو ما يعطي مؤشراً قويا أن فيتور روكي لن يكون له مكان في قائمة برشلونة بالموسم المقبل، وهو ما قد يساعد كورينثيانز البرازيلي في التفاوض لضم اللاعب على سبيل الإعارة.

وكان النادي البرازيلي قد تعاقد مؤخرا مع المدير الفني الأرجنتيني المخضرم رامون دياز أسطورة ريفر بليت، بعد انتهاء عقده مع فاسكو دا جاما.

ويسعى فيتور روكي، خلال فترة التحضيرات الحالية للموسم الجديد 2024 - 2025، في إقناع المدير الفني الجديد الألماني هانزي فليك، للتواجد في قائمة الفريق بالموسم المقبل، والمنافسة على حجز مكان في التشكيلة الأساسية، ولكن تبقى عقبة عدم تسجيله في قائمة الفريق بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وأرتبط اسم فيتور روكي خلال الفترة الماضية بالرحيل عن برشلونة خلال الصيف الحالي، بعد أن أبدت عدد من الأندية رغبتها في الحصول على خدماته مثل لاتسيو ونابولي الإيطاليان، بالإضافة إلى نادي الهلال السعودي.

وسجل فيتور روكي، صاحب الـ 19 عاماً، هدفين فقط، خلال 16 مباراة خاضها مع برشلونة، منذ وصوله خلال شهر كانون الثاني (يناير) الماضي.