أخر الأخبار
انريكي يوضح حقيقة رفض ميسي التبديل
انريكي يوضح حقيقة رفض ميسي التبديل

الكاشف نيوز - وكالات

كشف لويس انريكي عن الحقيقة فيما يتعلق بالفيديو المنتشر حول رفض ليونيل ميسي التبديل أثناء الفوز على إيبار 3-0.
 
وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أياكس في دوري أبطال أوروبا "في العادة، وقبل أن أقوم بإجراء التبديل الثالث أستفسر عن حالة اللاعبين البدنية".
 
وأضاف "بالتالي سألت ميسي بشكل طبيعي وأخبرني أنه يستطيع إكمال المباراة، لن أنجر لأناقش هذه المسألة من جديد".
 
لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق واصل في مؤتمره الصحفي مناقشاً حاجة الفريق لنتائج في مباريات كبيرة بعد الخسارة من سان جيرمان قائلاً "بغض النظر عما ستكون عليه نتيجة اللقاء مع أياكس ومع ريال مدريد، فأنا أثق في هذا الفريق ولن أشكك به".
 

ورفض المدرب الإسباني أن يتوقع الجمهور وجود خافيير ماسكيرانو في خط الوسط بعد لعبه في هذا المركز أمام إيبار، حيث قال "لا داعي للاستنتاجات من لقاء واحد".

من جانبه أكد النجم البرازيلي نيمار أنه لا يشعر بالإنزعاج من عدم موافقة زميله الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي على الخروج من الملعب والتبديل خلال مواجهة إيبار في الجولة الثامنة من الليجا.
 
وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية :" لا مشكلة في عدم موافقة ميسي على الخروج، فهو يريد صناعة التاريخ".
 
وأضاف:" لا أشعر بالضيق بعدما أخرجني لويس إنريكي المدير الفني للفريق مكان ميسي الذي رفض التبديل، الأرجنتيني يسعى لإضافة رقم جديد في تاريخه".
 
وتحدث البرازيلي المتألق عن مستواه الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه لا يعلم إن قد عاد لمستواه المعهود أو إذا أصبح لاعبًا جديدًا مع الفريق الكتالوني.
 
وأختتم نيمار تصريحاته عن مواجهة إياكس الهولندي في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا غدا قائلا:" المباراة ستكون قوية وصعبة، لكننا نخوض كل مباراة لتحقيق الفوز".