أخر الأخبار
اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي مؤقتاً
اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي مؤقتاً

وكالات - الكاشف نيوز: تصدر الاتحاد موقتاً ترتيب فرق الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه الخليج 4-1 الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة.

وتناوب على تسجيل رباعية الاتحاد كل من الفرنسي كريم بنزيمة (49)، الجزائري حسام عوار (56)، الهولندي ستيفن بيرخفين (68) وحامد الغامدي (90+6)، بينما جاء هدف الخليج الوحيد عن طريق خالد ناري (5).

وشهد اللقاء مواصلة النجم بنزيمة توهجه خلال الموسم الحالي، حيث وصل المهاجم الفرنسي إلى الهدف السادس له في النسخة الحالية من الدوري في 5 مباريات.

وارتقى الاتحاد للصدارة موقتا برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الهلال حامل اللقب الذي يحلّ ضيفا على الخلود السبت، فيما رفع النصر باشراف بيولي الذي حلّ بدلا من البرتغالي لويس كاسترو المقال من منصبه مطلع هذا الشهر رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثالث.

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب الاتحاد، ولكن بخلاف المجريات نجح الخليج في تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الصربي بردراغ راجكوفيتش بعد 5 دقائق من صافرة البداية عبر ناري.

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك الاتحاد التعادل عن طريق بنزيمة بعد تمريرة من عوار (49)، الذي أضاف الثاني برأسه اثر عرضية من الألباني ماريو ميتاي (56).

ورفع الاتحاد غلته إلى ثلاثة بهدف بيرخفين بعد تمريرة من الفرنسي موسي ديابيه (68)، ليختتم الغامدي المهرجان في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.