أخر الأخبار
الوحدات يلتقي شباب الأردن والصريح يواجه الحسين
الوحدات يلتقي شباب الأردن والصريح يواجه الحسين

عمان - الكاشف نيوز

ينطلق اليوم الأسبوع السادس لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي عند السابعة والنصف الوحدات وشباب الأردن على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، فيما يتواجه الصريح والحسين إربد الساعة الخامسة على ستاد الحسن في إربد.
وتتواصل منافسات الأسبوع غداً الجمعة بلقائي الرمثا ومنشية بني حسن، الجزيرة والبقعة، فيما يُختتم الأسبوع السادس السبت بمباراتي ذات راس والفيصلي، اتحاد الرمثا والأهلي.
 الوحدات x شباب الأردن/ ستاد الملك عبدالله س7.30
هي واحدة من أجمل المواجهات تلك التي تجمع الوحدات وشباب الأردن، بالنظر إلى ما يزخر به الفريقين من نجوم قادرة على تلبية الطموحات وتحقيق نتيجة إيجابية.
الوحدات يدخل المباراة بشعار الفوز ولا شيء سواء، للبقاء ضاغطاً على الرمثا المتصدر، حيث يملك برصيده (13) نقطة، وهو يعي جيداً ضرورة عدم التعثر مجدداً بعد تعادله بوقت سابق مع الحسين إربد.
ويعتمد الوحدات على العديد من الأسماء، التي يبرز منها عامر ذيب ومحمد زعترة ومنذر أبو عمارة وباسم فتحي وبهاء فيصل، وغيرهم من اللاعبين الذين سيسعون لفرض حضورهم والتحكم بسير المجريات.
على الطرف الآخر، يعي شباب الأردن جيداً أطماع منافسه، لذلك سيلعب بأسلوب متزن يضمن فيه تنفيذ الشقين الدفاعي والهجومي بالشكل الأمثل، أملاً بتحقيق المراد من هذه المواجهة، وتعزيز رصيده النقطي، حيث يملك برصيد حالياً (6) نقاط.
ويعول الفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال عصام مبيضين وموسى الزعبي ومحمد علاونة وعدي خضر وعدي زهران، وبقية زملائهم الذين يتطلعون للإمساك بزمام المبادرة.
 الصريح x الحسين إربد/ ستاد الحسن س5
مواجهة مثيرة يُنتظر أن تجمع الصريح والحسين إربد، فكلا الفريقين يملك طموحاً كبيراً للخروج بالنقاط الثلاث.
الصريح يدخل المواجهة وبرصيده (5) نقاط، وسيعمل جاهداً من أجل تحقيق الفوز معتمداً على كل من صدام شهابات وإيمانويل ووليد زياد وغيرهم من الأسماء، في حين ترتكز ألعاب الحسين إربد على أنس حجة وعبدالإله الحناحنة وعبدالله أبو زيتون وبقية زملائهم.
عموماً تشير التوقعات إلى أن الفريقين سيقدمان مجريات عامرة بالقوة والندية، وتبقى النتيجة مرهونة بقدرة اللاعبين هنا وهناك على استغلال الفرص المتاحة.