أخر الأخبار
غزة.. ارتفاع حاد في أعداد مرضى الجهاز التنفسي
×
غزة - الكاشف نيوز: سجل ارتفاع حاد في أعداد مرضى الجهاز التنفسي بقطاع غزة، حسبما كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، الإثنين.
وقالت الوكالة إن "الظروف الشتوية القاسية في غزة أدت إلى ارتفاع حاد في حالات أمراض الجهاز التنفسي".
وأضافت: "كما ساهم الاكتظاظ الشديد وانعدام الظروف المعيشية الكريمة في زيادة الأمراض الجلدية وانتشار القمل".
وأوضحت أنه "في إحدى النقاط الطبية التابعة للأونروا، ارتفع عدد المرضى بنسبة تقارب 60 بالمئة، متجاوزا 1700 مريض يوميا".
وقالت الأونروا إنها "تواصل عملها، وبإمكاننا مضاعفة جهودنا لو سمح بدخول المزيد من المساعدات".
ورغم توقف الحرب في غزة، لا يزال القطاع يعاني أزمة إنسانية خانقة، مع نقص كبير في الطعام والمواد الإغاثية والوقود.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك