أخر الأخبار
القارئ قبض وكهرباء اربد تقطع الكهرباء عن المنازل
القارئ قبض وكهرباء اربد تقطع الكهرباء عن المنازل

الكاشف نيوز : 

قطعت شركة كهرباء اربد التيار الكهربائي عن عشرات المنازل في بلدة كفريوبا غرب اربد بعد أن تراكمت الفواتير عليهم لمدة تزيد عن 6 شهور.

وحسب مواطنون في البلدية أنهم كانوا يقومون بدفع الفواتير لقارئ العداد بشكل شهري، إلا أنهم تفاجئوا بأنه القارئ لم يكن يقوم بتسديد فواتيرهم لصندوق الشركة، الأمر الذي أدى إلى قيام الشركة بمطالباتهم بالمبالغ المتراكم عليهم منذ شهور.

وطالبوا أن تتحمل الشركة مسؤولياته وان تساهم بجزء في حل المشكلة وخصوصا وان المبالغ المتراكمة عليهم كبيرة ولا يستطيعون دفعها مرة واحدة، مؤكدين أن بصدد رفع قضية على الشركة من اجل إعادة توصيل التيار الكهربائي.

وقال مصدر في شركة الكهرباء انه تم اتخاذ الإجراء القانوني بحق القارئ الذي كان يقوم بتحصيل قيمة الفواتير من المشتركين دون أن يودع تلك المبالغ في صندوق الشركة.

وأكد المصدر أن المشترك يتحمل المسؤولية الكاملة وخصوصا وان المشترك لم يحصل على سند قبض من القارع، إضافة إلى أن هناك تعليمات مكتوبة خلف الفاتورة' إلى المشترك الكريم: تقوم الشركة شهريا بقراءة العداد وإصدار الفاتورة الفورية بنفس الموقع من قبل القارئ الموزع الذي يقوم بتامين الفاتورة للمشترك متضمنة قسيمتي التسديد للفاتورة الحالية والذمم السابقة ولا يقوم بقبض قيمتها'.

ودعا المصدر المشتركين إلى مراجعة الشركة من اجل تصويب أوضاعه وتقسيط المبالغ المترتبة عليهم.

محمد بطانية