أخر الأخبار
نتنياهو: أزلنا تهديد النظام الإيراني الذي كان يخطط لإبادتنا
×
وكالات - الكاشف نيوز: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل استطاعت إزالة تهديد النظام الإيراني الذي كان يخطط لإبادتها بالقنابل النووية والصواريخ الباليستية.
وأوضح نتنياهو في كلمة له أن " النظام الإيراني كان يخطط لإبادتنا بقنابل نووية وبآلاف الصواريخ الباليستية".
وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي: "أزلنا تهديد النظام الإيراني الذي استهدف وجودنا بالتنسيق مع الولايات المتحدة".
كما أضاف: "أظهرنا جوهرنا الحقيقي بالرد بقوة في مواجهة الأعداء".
كان نتنياهو قد قال في وقت سابق الاثنين، إن إيران كانت تعمل على صنع قنابل نووية، معتبرا أنه لولا تحرك إسرائيل عسكريا، لكن ذلك بداية النهاية لها.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك