أخر الأخبار
رئيس إيران يدعو لترشيد الكهرباء بعد تضرر البنية التحتية
×
طهران - الكاشف نيوز: دعا الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، السبت، مواطني بلاده إلى ترشيد استهلاك الكهرباء، عقب أضرار لحقت بالبنية التحتية للطاقة جراء الغارات الأميركية والإسرائيلية، وفق وسائل إعلام رسمية.
وأفاد التلفزيون الرسمي بأن بزشكيان شدد على ضرورة "ضبط استهلاك" الكهرباء، قائلا: "بدلا من إشعال عشرة مصابيح في المنزل، نكتفي باثنين".
وأشار إلى أن الولايات المتحدة وإسرائيل "دمّرتا بنيتنا التحتية"، لافتا إلى تأثير الحصار البحري الذي تفرضه واشنطن على الموانئ الإيرانية.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك