أخر الأخبار
مصاب ومفقودان بحريق في ناقلة نفط قبالة عُمان
مصاب ومفقودان بحريق في ناقلة نفط قبالة عُمان

وكالات - الكاشف نيوز: فقد اثنان من أفراد طاقم ‌ناقلة نفط، الأربعاء، بعد اندلاع حريق في ‌غرفة محركاتها على ⁠بعد 20 ميلا بحريا شمال ⁠شرقي ‌ميناء صحار ⁠العماني، حسبما قالت هيئة ⁠عمليات التجارة البحرية البريطانية.

وأفادت الهيئة أن ⁠شخصا واحدا أصيب واثنين فقدا، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ولم تشر الهيئة إلى سبب الحريق.