أخر الأخبار
معلم تشيكي يقتل طالبته بـ100 طلقة
معلم تشيكي يقتل طالبته بـ100 طلقة

الكاشف نيوز - وكالات

حكمت المحكمة العليا في مدينة أولوموتس التشيكية على مدرس مادة اللغة الإنجليزية اوندرجيه دلوهي بالسجن لمدة 27 عاما بسبب قيامه بقتل إحدى طالباته وجدها في منطقة راشكوفيتسه .

وكان المدرس البالغ من العمر 32 عاما قد تعرف على ضحيته في المدرسة حيث يقوم بالتعليم لأنها كانت طالبة لديه في الصف وقد أقام معها علاقة حميمية لبعض الوقت غير أنها بعد عدة اسابيع من ذلك بدأت ترفضه الأمر الذي لم يتحمله وقرر الانتقام منها .

وقد أعد لهذا الانتقام من خلال اقتناء ثلاثة مسدسات والتوجه إلى منزلها في منطقة راشكوفيتسه بعد فشل آخر محاولة له للعودة إلى بعضهما وهناك أطلق النار في البداية على جدها وجرح بشكل خطير جدتها ومن ثم قتل الفتاة التي كانت تتواجد في الطابق العلوي للمنزل .

وتقول الشرطة أنه أطلق عليها 100 طلقة ثم غادر المنزل ، غير أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه بسرعة على موقف للحافلات في البلدة بعد أن تلقت معلومات من الجيران عن حدوث عملية إطلاق للنار في منزل الطالبة .

وقد اعترف المدرس بفعله غير أنه أنكر أنه خطط لذلك مبررا ما قام به بالقول أنه تصرف تحت تأثير الانفعال وخوفا من فقدان عمله وحياته الخاصة ولهذا طالبت محاميته بتصنيف ما فعله بأنه عملية قتل تحت تأثير الانفعال الأمر الذي يعني عقوبة أقل ، غير أن القاضي رفض ذلك وحكم بسجنه 27 عاما .