أخر الأخبار
مقتل مطلوب خطير بتبادل إطلاق نار مع « الأمن»
مقتل مطلوب خطير بتبادل إطلاق نار مع « الأمن»

عمان - الكاشف نيوز : قال مصدر امني ان اطلاق نار عشوائي وقع امس بين مجموعة من افراد الامن العام وأحد أخطر المطلوبين على خلفية قضايا سرقة في عمان، ما ادى الى مقتله في المنطقة الواقعة بين الدوارين السابع والثامن.
وقال المصدر ان المطلوب بادر بإطلاق النار اثناء المطاردة وبشكل عشوائي صوب رجال الأمن ما دفعهم للرد عليه بالمثل، حيث أُصيب بعيارات نارية تم على إثرها نقله إلى أحد المستشفيات القريبة لكنه ما لبث أن فارق الحياة.
من جانب اخر، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من القبض على ثلاثة من أخطر مروجي المخدرات في العاصمة عمان، بحسب مصدر أمني. وأضاف المصدر أن مجموعة من إدارة مكافحة المخدرات نفذت فجر أمس الخميس عملية نوعية في منطقة سحاب، اسفرت عن القبض على خمسة أشخاص ثلاثة منهم يعدون من مروجي المخدرات المحترفين والمسجلين خطرين في سجلات الأجهزة الأمنية.
وبين المصدر أنه تم العثور بحوزتهم على كميات من مادة الجوكر التي تعد من أخطر أنواع المخدرات والحشيش التي يحظرها القانون وتحرمها المعايير الدولية والمحلية.
ولفت المصدر الى ان معلومات مؤكدة وردت قسم مكافحة المخدرات كشفت عن نية المروجين المقبوض عليه عقد اجتماع لبيع كميات من الجوكر والحشيش عند فجر أمس الخميس، حيث تم تجهيز المجموعة والكمين بطريقة نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على المخربين والخارجين على القانون.