أخر الأخبار
أردني يطلق النار على “لص” قتل صديقه خلال عملية سطو
أردني يطلق النار على “لص” قتل صديقه خلال عملية سطو

الكاشف نيوز - وكالات

 أطلق مواطن اردني في الولايات المتحدة الأمريكية النار على لص أمريكي خلال عملية سطو مسلح على متجر وأصابه إصابة بليغة، بعد أن قتل صديقه وشريكه اليمني في المتجر. 

وفي التفاصيل، قُتل مهاجر يمني برصاص مسلح من أصل أفريقي في مدينة يونجستاون بولاية أوهايو بالولايات المتحدة بعدما كان الأخير يحاول السطو على محل يملكه الضحية مع شريك له من الأردن.

وكان المهاجر اليمني قد لقي مصرعه داخل متجره الذي يتشاركه من صديق له من المملكة الأردنية الهاشمية في ولاية أوهايو بعد مشادة مع لص أميركي من أصل أفريقي كان يحاول سرقه النقود التي في المحل.


وقال مصدر مقرب من الضحية لوسائل إعلام محلية إن اللص دخل في مشادة كلامية مع اليمني بينما كان يحمل سلاحا ناريا في يده وعندما حاول الفقيه الانصراف أطلق عليه النار من الخلف ليرديه قتيلا على الفور، لكن شريكه الأردني الذي كان يجلس في زاوية أخرى من المحل بعد سماعه إطلاق النار أخرج سلاحه - المصرح له حمله داخل المحل - وأسرع نحو شريكه فوجده مضرجا بدمائه فلحق باللص وأطلق عليه النار وأصابه إصابة بليغة لا زال على إثرها في العناية المركزة.

وتعد هذه ثالث جريمة قتل في صفوف الجالية اليمنية في أمريكا خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري فقط بعد مقتل طفل وإصابة والده إصابة بليغة في ولاية ميسيسبي مطلع هذا الشهر وآخر في ديترويت قبل عشر أيام.