أخر الأخبار
4 أمور هامة يجب القيام به في الليلة التي تسبق حفل الزفاف
4 أمور هامة يجب القيام به في الليلة التي تسبق حفل الزفاف

عمان - الكاشف نيوز 

لقد قمت بتجهيز كل شيئ ليوم زفافك، من قائمة الضيوف الى حقيبة السفر. ولكن بالرغم من شعورك بالحماس، تأكدا من القيام بكل بهذه الأمور التالية قبل ليلة الزفاف الكبيرة. 

1.تحدثا بصدق مع بعضكما البعض 

قبل يوم واحد من الزواج، والالتزام والارتباط، تأكدا من الجلوس والحديث معا عن كل مخاوفكما وكل ما يجب أن تعرفاه عن بعضكما البعض، حتى لو كان حديثا سابقا تعرفانه. تحدثا عن عاداتكما، وعن أمور مضحكة مثل الشخير، وأمور مزعجة مثل مهام المنزل. تحدثا بصدق وعفوية وادخلا حياتكما الجديدة بدون اسئلة أو مفاجآت. 

2.ودعا أهلكما 

طيلة هذه السنوات، قام والديكما وأشقائكما بتوفير الدعم لكما. لقد مروا معكما في تجارب الحياة كلها من فشل ونجاح. لذلك وقبل يوم الزفاف، تأكدا من شكر عائلتكما على كل الحب والدعم. خذا وقتكما للتعبير عن امتنانكما لهم ولا تتركا أحدا إلا بعد عناق طويل ودافئ. 

3.استمعا لمشورة الأصدقاء 

قوما باستدعاء أو الحديث مع كل الاشخاص والاصدقاء حتى الذين لم ترونهم منذ سنوات، عبرا عن امتنانكما لوجودهم في حياتكما، واستمعا لخبرتهم ونصائحهم في الحياة والعمل والادخار، اشكروهم على صداقتهم وتمنوا لهم السعادة. 

4.اكتبا مذكرة حب لبعضكما البعض 

أخيرا، خذا لحظات قليلة بعيدا عن بعضكما البعض لكتابة مذكرة شخصية تتبادلانها لاحقا. يمكنكما كتابة أي شيء تريدان الحديث عنه حتى لو كانت لحظات رومانسية أو شقية تفكران بها. هذه المذكرات اللطيفة ستكون ذكرة طيبة لكما يمكنكما إضافتها الى البوم صور زفافكما وقرائتها عندما تشعران بالانزعاج من بعضكما البعض.