أخر الأخبار
الصريح يكتب «رباعية الفوز» في البقعة
الصريح يكتب «رباعية الفوز» في البقعة

عمان - الكاشف نيوز

كتب فريق الصريح حكاية فوزه على البقعة مسجلا انتصارا كبيرا عليه بنتيجة "4-1"، في المباراة التي جرت امس في ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب.
ورفع الصريح رصيده الى "14 نقطة" معززا تقدمه على سلم الترتيب، فيما زادت الخسارة من معاناة البقعة الذي قدم اداء "مهزوزا" اثر سخط جماهيره عليه خصوصا وان رصيده  تجمد عند "4" نقاط.
وشهدت المباراة خروجا عن النص عندما تلاسن اداري من البقعة مع احد من جماهير الفريق، لكن تدخل رجال الدرك بالوقت المناسب حال دون تصعيد الامور.

المباراة في سطور
النتيجة: فوز الصريح على البقعة "4-1".
المكان: ستاد البتراء - مدينة الحسين للشباب.
الحكام: طارق الدردور، يوسف ادريس، معتز الفراية، مالك ابو جودة.
العقوبات: البطاقة الصفراء لعلي ياسر ويزن شاتي "البقعة"، وايمن خالد "الصريح"
الاهداف: سجل للصريح ايمانويل "د. 6 و 62" وايمن ابو فارس " د. 70" ومعاذ محمود " د 91"، وللبقعة محمد ناجي "د .10"
مثل البقعة: انس طريف، ابراهيم دلدوم، عثمان الخطيب، علي ياسر "لؤي عدوس"، انس عدينات، اسامة ابو غنام، محمد ناجي صلاح السيد، علاء ياسر "عمار ابو عواد، محمد العتيبي، يزن شاتي "ادريس جابو".
مثل الصريح: خالد عثامنة، عبدالرؤوف الروابدة "عمر عثامنة"، ايمن ابوفارس "معاذ محمود"، صدام شهابات، رضوان شطناوي، ايمن خالد، محمد فزاع، وليد ا، عماد ذيابات، خالد عثامنة.

  هدفان .. وفتور بالأداء
"كشر" الصريح عن أنيابه في وقت مبكر، حيث "فتش" الفريق عن الطرق المؤدية الى مرمى منافسه واستطاع ان يخرق الدفاع "الهش" للبقعة الذي انكشفت اوراقه وعانى كثيرا من الازعاجات التي تسبب بها هجوم الضيوف..!!.
الصريح استغل حالة عدم الاتزان التي بدأ بها البقعة اللقاء، واستطاع لاعبه عماد ذيابات ان يسدد كرة قوية على مرمى انس طريف حاول الامساك بها على دفعتين لتصل الى المحترف ايمانويل الذي تابعها بالمرمى بالدقيقة "6".
الهدف اشعل المباراة وجعل البقعة يتعامل بنوع من المنطق مع المباراة، فنشط الفريق بصورة ملحوظة مما ساهم في ارتكاب دفاع الصريح للاخطاء، مما تسبب بركلة ثاتبة نفذها بنجاح محمد ناجي على يسار الحارس خالد عثامنة بالدقيقة "10". وساد الهدوء ارض الملعب بعد الهدفين، بعد ان انحصر الاداء في وسط الميدان، حيث غابت التهديدات الحقيقية عن كلا المرميين باستثناء القليل من الفرص ابرز تسديدة علي ياسر التي احتاجت الى القليل من التركيز  لوضع البقعة بالمقدمة فيما لم تشهد بقية الدقائق اي محاولة اخرى لتغيير صورة اللقاء لينتهي الشوط الاول بالتعادل "1-1".

  ثلاثية صاعقة..!!
شهدت بداية الشوط الثاني سيطرة شبة مطلقة على منطقة وسط الميدان للصريح، فيما انحصرت العاب البقعة على الاطراف والتي لم تشكل اي خطر على مرمى منافسه.
وسدد ايمن ابو فارس "مهندس العمليات" وصاحب " كلمة السر" في الصريح كرة قوية سيطر عليها طريف بصعوبة.
ومرر ايمن خالد كرة نموذجية الى ايمانويل المتحفر الذي سدد لكن طريف حول كرته الى حساب ركنيه ليعود ابو فارس ويلعب الكرة بحرفنه لكن كرته جاءت خارج المستطيل الاخضر.
البقعة رد بكرة قوية لصلاح ابو السيد الذي احتاج الى القليل من التركيز لفرض تقدم فريقه حيث سيطر عليها الحارس خالد بسهولة.
ومرر ابو فارس كرة متقنة الى ايمانويل الذي توغل في عمق الدفاع البقعاوي مسجلا  الهدف الثاني للصريح بالدقيقة "62".
واصل الصريح سيطرته على اجواء المباراة وعزز تقدمه بهدف ثاني جاء بامضاء ايمن ابو فارس الذي وصلت الكرة من على حافة منطقة الجزاء ليسددها برأسه في شباك طريق بالدقيقة "70".
واجرى البقعة ثلاث تبديلات متتالية حيث زج بلؤي عدوس مكان علي ياسر وعمار ابو عواد بدلا من علاء ياسر فيما لعب ادريس جابو في مركز يزن شاتي.
التبديلات عززت من حضور البقعة بشكل نسبي حيث انفرد جابو بالحارس الذي خرج له بالوقت المناسب لترتد الحارس الى محمد ناجي الذي سددها قوية عاد العثامنة وسيطر على الموقف بثبات. الصريح زج بعمر عثامنة بدلا من عبد الرؤوف الروابدة ومعاذ محمود مكان ايمن ابو فارس لتزيد بالتالي خطورة الفريق على المرمى حيث جاء الهدف الرابع الذي سجله معاذ بكرة من جانبية عانقت الشباك بالدقيقة "91" ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز كبير للصريح "4-1".