أخر الأخبار
منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره العُماني بهدفين
منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره العُماني بهدفين

عمان - الكاشف نيوز

تعرض المنتخب الوطني الاولمبي لخسارة أمام ضيفه العماني "1-2"  في المباراة الودية التي جمعتهما امس على ملعب البترا ضمن تحضيرات منتخبنا للمشاركة في التصفيات الاولمبية بكرة القدم.
وسيتجدد اللقاء بين المنتخبين في الرابعة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب البترا.
 المباراة باختصار
 - النتيجة: فوز عُمان على منتخبنا الوطني "2-1"
- الأهداف: سجل لعُمان سعود الفارس بالدقيقة "6" وحاتم سلطان بالدقيقة "45" ولمنتخبنا الوطني سجل بلال قويدر بالدقيقة "23".
-مثل المنتخب الأولمبي: نور بني عطية، مهند خير الله، موسى الزعبي، منذر رجا، فراس شلباية، فادي عوض، محمود مرضي، يزن ثلجي، ليث البشتاوي، احسان حداد، بلال قويدر.
-مثل منتخب  عُمانك أحمد الرواحي، قصي الحسني، محمد الرواحي، محمود مبارك، ياسين عبدالله، عمر الغرازي، ياسين الشيادي، خالد الحراني، أحمد خلفان، حاتم سلطان، سعود الفارس.
  ثلاثة أهداف
جاءت البداية مثيرة للغاية، فكلا المنتخبين كشفا عن رغبتهما الهجومية الجامحة في التسجيل لتشهد المباراة عدة فرص خطرة.
وفي الوقت الذي بحث المنتخب الوطني عن التسجيل المبكر حيث ضغط بثقله نحو المواقع الهجومية معولا على تحركات مرضي وثلجي وليث البشتاوي واحسان حداد الذين فرضوا نفوذهم على معطيات المباراة ، لكن منتخب عمان سرعان ما باغت مضيفه بهدف السبق في الدقيقة السادسة عندما قام ياسين الشيادي بتنفيذ ضربة ركنية وجدت سعود الفارس يدكها برأسه داخل شباك نور بني عطية.
الهدف استفز لاعبي منتخبنا الوطني ليعمل على البحث عن ادارك  هدف التعادل فتوغل احسان حداد داخل منطقة الجزاء واطلق كرة قوية ارتطمت بعارضة حارس مرمى عمان احمد الرواحي فيما جاء الرد العماني سريعا بتسديدة من حاتم سلطان تصدى لها نور بني عطية بحضور يحسد عليه.
وفي الدقيقة "23" كان البشتاوي يهيأ الكرة امام بلال قويدر الذي استدار وسدد كرة قوية سكنت الزازية اليمنى للرمحي معلنا التعادل لمنتخبنا الوطني بالدقيقة "23".
وهدأت الألعاب مع مضي الوقت وانحصرت داخل منتصف الميدان كل يبحث عن فرض السيطرة، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع اطلاق صافرة نهاية الشوط الاول كان سعود يمرر لحاتم سلطان الذي سددها داخل شباك بني عطية معلنا تقدم عمان "2-1".
 محاولات ولكن
وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا الوطني تعديل النتيجة مبكرا لكنه فوجىء بهجوم عماني اضطر لاعبي منتخبنا الوطني للتراجع.
وظهرت اطماع المنتخب العماني واضحة بالبحث عن الهدف الثالث لكن مدافعي منتخبنا عملوا على امتصاص هذا الاندفاع وشن هجمات منظمة لكن سوء اللمسة قبل الاخيرة حال دون تسجيل هدف التعادل.
ودفع ابو عابد ببهاء فيصلي وأحمد هشام وابو عرقوب والعمري في الشوط الثاني لتعزيز القدرات الهجومية وتجربة اللاعبين لكن النتيجة لم تتغير حيث فوت بهاء فيصل فرصة تسجيل هدف حينما تأخر في اللحاق بعرضية شلباية فيما كان احسان حداد يعكس كرة عرضية ارتطمت بالعارضة، ليمضي الوقت ويخرج منتخب عمان فائزا "2-1".