أخر الأخبار
ويلكينز يقود تدريبات النشامى في جولد كوست
ويلكينز يقود تدريبات النشامى في جولد كوست

الكاشف نيوز - وكالات

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم أمس، تحضيراته الخاصة لملاقاة نظيره الإماراتي يوم غد، في مباراة ودية تقام على هامش استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا اعتبارا من 9 كانون الثاني (يناير) المقبل.
وكان وفد المنتخب الوطني وصل عصر أمس إلى مدينة جولد كوست التي ستحتضن المباراة، وبعدما استقر بمكان إقامته أجرى أول تدريباته على ملعب بورد بيش بقيادة المدير الفني راي ويلكينز بحضور 23 لاعبا يمثلون التشكيلة التي ستمثل النشامى في الحدث القاري.
واستمر التدريب قرابة ساعة وزعها الجهاز الفني على جزأين؛ الأول أشرف عليه مدرب اللياقة البدنية البرازيلي مانويل وركز على تفكيك العضلات وإطالتها في خطوة لاستشفاء اللاعبين، والثاني من خلال إجراء تقسيمة لمراجعة الشق التكتيكي وتوزيع المهام والواجبات وتأكيدها.
ورغم آثار السفر من مدينة موناش الى جولد كوست والتعب الذي يرافق اللاعبين فضلا عن تأثيرات فارق التوقيت، فإن التدريبات والأجواء تسير بصورة ايجابية وحيوية يلازمها التركيز على استثمار الفترة الإعدادية الحالية، وما يتخللها من مباريات سواء كان ذلك أمام الامارات غدا أو البحرين في الرابع من الشهر المقبل في ملبورن، وبهدف تحقيق أعلى درجات الجاهزية قبل مواجهة العراق في بريسبن يوم 12 الشهر المقبل ثم فلسطين واليابان يومي 16 و20 الشهر ذاته لحساب المجموعة الرابعة.
لا بث للمباراة
الى ذلك، أعلن الجانب الاماراتي الذي يستضيف المنتخب هنا في جولد كوست عن إغلاق المباراة أمام الوسائل الإعلامية كافة، ما يعني ايضا عدم نقلها تلفزيونيا. وتبدأ المباراة عند العاشرة صباح يوم غد بتوقيت عمان على ستاد سي بس سوبر الذي يتسع لقرابة 27 الف متفرج، كما اعتذر الجانب الإماراتي عن عدم امكانية قيام المنتخب الوطني بالتدرب اليوم على ملعب المباراة تحسبا لعدم الحاق الضرر بالأرضية بسبب هطول الأمطار بشكل غزير في جولد كوست.
وسيقوم المنتخب عوضا عن التدرب بزيارة الاستاد للتعرف فقط على الأرضية والمشي عليها، عقب التدريب الذي سيجريه عصر اليوم على الملعب ذاته الذي تدرب عليه أمس.