أخر الأخبار
مهندس كردي يقتل زوجين لبنانيين ويحرقهما
مهندس كردي يقتل زوجين لبنانيين ويحرقهما

الكاشف نيوز - وكالات

بعدما شاعَ أن المهندس اللبناني عبد الرحمن حموضة وزوجته قضيا بسبب تسرب غاز في أربيل، كشفت الشرطة العراقية اليوم ان خلفية الجريمة جنائية، وان مهندساً كردياً أقدم على قتل الزوجين في غرفة نومهما ثم عمد الى حرق جثتيهما.

وقال مدير شرطة اربيل، العميد عبد الخالق طلعت، انه تم القاء القبض على القاتل بعد يومين من ارتكاب الجريمة. وتعتقد الشرطة ان مشاكل اجتماعية بين الرجل والزوجين تقف وراء ارتكاب الجريمة.

وأشار طلعت الى أن "المتهم سيحاكم وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي "، موضحاً ان "المتهم ذهب في ليلة الـ23 و24 من الشهر الجاري وتوجه إلى منزل الزوجين اللبنانيين حاملا الحلويات بحجة تقديم التهنئة ومعه سلاح متطور من نوع "ويزه" ثم قام بقتلهما، عقب ذلك نقلهما إلى غرفة نومهما ثم أضرم النار فيها باستخدام مدفأة غازية وحرق جثتيهما لإخفاء معالم جريمته".

واستدرك قائلاً انه "بعد نقل الجثتين إلى الطبيب العدلي، تبين أنهما قتلا ثم احرقت جثتاهما وبدأت التحقيقات في الحادث، وتم القاء القبض على القاتل، الذي هيأ نفسه للسفر إلى خارج البلاد ".

وأضاف مدير شرطة اربيل أن "والد القاتل يحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس وأمه تعمل كمدرّسة".

ولم تذكر شرطة اربيل تفاصيل عن الزوجين اللبنانيين وسبب وجودهما في اربيل، ومن المقرر اعادة جثماني المغدورين، الاربعاء إلى بلديهما عن طريق القنصلية اللبنانية في اربيل.