أخر الأخبار
شاب أمريكي يقتل أمه بقطع رأسها بواسطة فأس
شاب أمريكي يقتل أمه بقطع رأسها بواسطة فأس

الكاشف نيوز - وكالات

أعلنت السلطات الأمريكية ووسائل إعلام أمس الاول، أن شابا في ولاية فلوريدا مصاب بانفصام في الشخصية قتل أمه ليلة رأس السنة، بقطع رأسها بواسطة فأس ثم رمى جثتها قرب مكب القمامة في فناء المنزل، وذلك لانزعاجه من مطالبتها إياه بتنظيم بعض الحاجيات. وقال شريف مقاطعة بينيلاس بوب جالتييري في بيان: ان كريستيان خوسيه جوميز (23 عاما) اعتقل واتهم بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الاولى بعدما اعترف بقتل امه ماريا سواريز- كاسانيي.
واوضح البيان أن عناصر شرطة مدينة اولدسمار توجهوا الى منزل الوالدة بعدما تلقوا اتصالا هاتفيا من احد أقارب الاسرة يبلغهم فيه بان جوميز «قطع رأس» والدته.
واضاف جالتييري: إنه بعدما قتل الشاب والدته رمى بجثتها قرب مكب القمامة في فناء المنزل ولاذ بالفرار على متن دراجة هوائية، الا ان الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.
وفي مقابلة مع شبكة «ان بي سي نيوز» قال بوب جالتييري: ان القاتل «بكل بساطة ترك الجثة مرمية هناك، قرب مكب القمامة، ثم توجه الى المرآب وحاول تنظيف مسرح الجريمة قليلا».
واضاف :«عندما تبين له انه لن يتمكن من تنظيفه غادر». وبحسب وسائل اعلام امريكية عدة فان القاتل مصاب بانفصام في الشخصية.
وفي تصريح لقناة «دبليو اف ال ايه» قال بوب جالتييري ان جوميز قتل والدته لأنه ضاق ذرعا من مطالبتها اياه بوضع بعض الصناديق في العلبة.
وقال :«لأنه غضب منها… خطط على مدى يومين لقتلها». وتم العثور على اداة الجريمة وهي فأس.